إنضمام منة عرفة وأسرتها إلى قائمة مصابي فيروس كورونا

منة عرفة تكشف حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

أعلنت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة اليوم إصابتها بفيروس كورونا، وكذلك زوجها محمود المهدي ووالدتها وأسرتها، ونشرت صورة لها على حسابها بانستقرام، من العزل المنزلي، وقالت: “الحمد لله دائماً وأبداً، أنا وماما والبيت كله ومحمود إيجابي كورونا، كلنا تعبانين جداً، ادعولنا الموضوع طلع صعب أوي، ربنا يشفي كل مريض”.

زوج منة عرفة إيجابى كورونا

نشر محمود المهدي، زوج منة عرفة، رسالة على حسابه بانستقرام، بعد إصابته بفيروس كورونا وقال: “آسف عدم ردي الأيام دي عشان التعب، دعواتكم ان شاء الله نقوم بالسلامة، وهرجع ننزل الدعم وأرد عليكم”.

إصابة منى عبد الغني بفيروس كورونا

أعلنت أيضاً الفنانة والإعلامية منى عبد الغني إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت على انستقرام: “بعتذر لكل الناس اللي سألوا عليا، ومقدرتش أرد، وبطمنكم بس من كام يوم تم تشخيصي بفيروس أوميكرون، لكن الحمد لله بتعافى حالياً، وبتماثل للشفاء.. خلوا بالكم على نفسكم ضروري اليومين دول.. وربنا يعديها على خير”.

إصابات فيروس كورونا فى الوسط الفنى

أعلن مؤخراً، عدد آخر من المشاهير إصابتهم بفيروس كورونا، ومنهم أسما شريف منير، والتي نشرت عبرت خاصية ستوري بحسابها بانستقرام، صورة لنتيجة المسحة التي خضعت لها.

وعلقت:”ما زالت إيجابية”، قبل أن تعلن بعدها عن إصابة ابنتها “لارا” بالفيروس أيضاً، وكتبت:”لارا بنتي كمان إيجابي.. ربنا يستر يارب”، واقلقت أسما شريف منير متابعيها بعد إعلانها إصابتها وابنتها بالفيروس اليوم، خاصة مع تزايد الإصابات داخل الوسط الفني.

وكشفت الممثلة نورهان أيضاً إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت تدوينة على حسابها بفيسبوك، وكشفت عن معاناتها من عدة أعراض وقالت:”إيجابي.. طيب انا كده خدت الكورونا والدلتا وآدي الاوميكرون وكله عدي بصعوبة الحمد لله بس المرة دي بجد ايه دا! ألم لا يوصف!  لا شفت ولا هاشوف!”، واقلقت أيضاً نورهان المتابعين بعد كشفها عن معاناتها الصحية بسبب إصابتها بمتحور أوميكرون.

كذلك النجمة المصرية يسرا أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا خلال الفترة الحالية، وتخضع للعزل المنزلي، وتعتبر تلك المرة الثانية التي تصاب بها النجمة الشهيرة بالفيروس، وتلقت يسرا دعم عدد كبير من جمهورها بعد أن أعلنت إصابتها بكورونا مجددًا، وتمنى لها الجمهور الشفاء العاجل.