حياة النجوم

بالصور| شوكولاتة السينما المصرية شيري عادل تحتفل بعيد ميلاد والدتها

نشرت الفنانة شيري عادل صورة جديدة لها مع والدتها على حسابها بانستقرام، وكشفت عن أحدث ظهور لوالدتها، بمناسبة عيد ميلادها، واحتفلت شيري عادل بعيد ميلاد والدتها.

شيري عادل تحتفل بعيد ميلاد والدتها

وجهت إليها رسالة تهنئة مؤثرة تعليقاً على صورتها مع والدتها، وقالت: ” أنا محظوظة جدا لكوني ابنتك وأشعر بالرضا والسعادة لكونك والدتي، أنا ممتة للغاية لك، بالنسبة لي أنت العالم كله.. عيد ميلاد سعيد يا حبيبة قلبي.. أحبك دائمًا”، شارك الجمهور وزملاء شيري عادل بالاحتفال معها بعيد ميلاد والدتها.

ولاقت صورة شيري عادل مع والدتها تفاعل كبير من الجمهور وزملائها الفنانين، وذلك بسبب الظهور النادر لشيري عادل مع والدتها، بالإضافة إلى الشبه بينهما.

وتلقت شيري عادل عدة تعليقات من زملائها الفنانين على صورتها مع والدتها ومنهم إيمان العاصي التي قالت:” كل سنة وأنتوا في حضن بعض يارب”، وكذلك تعليقات من لقاء سويدان وندى بسيوني وغيرهم من الفنانين.

اَخر أعمال شيري عادل

احتفلت الفنانة شيري عادل بتصدر أحدث أعمالها في مسلسل “أيام” للتريند على منصة “شاهد vip”، بعد عرض الموسم الثاني منه، ويعرض الموسم الأول من المسلسل على قناة mbc مصر، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم وعلى رأسهم حورية فرغلي ورياض الخولي وسلوى خطاب وغيرهم.

مالا تعرفة عن شيري عادل

ممثلة مصرية ولدت في 19 أبريل 1988، اسمها الحقيقي “شيرين عادل”، غيّرته لـ”شيري عادل” في فيلم “أمير البحار” بناءً على طلب من والدتها، وذلك لعدم خلط شخصيتها بشخصية المخرجة شيرين عادل.

درست شيري عادل بكلية التجارة في جامعة عين شمس حيث تخصصت بقسم اللغة الفرنسية، وأطلق عليها لقب “شوكولاتة السينما المصرية” لتميز أدوارها بالرومانسية الحالمة، و الفنانة شيري عادل هي شقيقة نيفين خالد مذيعة التلفزيون المصري، التي تقدم برنامجًا خاصًّا بها “لالي لايف” على قناة “نايل لايف”.

شاركت الفنانة شيري عادل في أعمال كثيرة مميزة، ولعل ثاني أدوارها المميزة والتي لاقت ترحيبًا جماهيريًا كبيرًا، كان دورها في فيلم “حسن ومرقص” بجانب عمر الشريف وعادل إمام.

وبفضل دورها في فيلم “حسن ومرقص” حصلت شيري عادل على جائزة أوسكار السينما المصرية، وجائزة أفضل وجه نسائي جديد من مهرجان إسكندرية الدولي، بالإضافة إلى دورها فى فيلم “أمير البحار” مع الفنان محمد هنيدى.

مقالات ذات صلة