كلوز آب

أديل Adele تنفي شائعات انفصالها عن ريتش بول

في منشور على إنستجرام، دحضت أديل شائعات انفصالها عن الوكيل الرياضي ريتش بول، التي انتشرت منذ عدة أيام عندما ذكرت صحيفة ذا صن في 30 يناير أن أديل وريتش بول كانا في مشاكل لرؤية بعضهما البعض، لأنها كانت تسافر كثيرًا.

شائعات انفصال أديل وريتش بول

أفادت مصادر إخبارية أن أديل Adele كانت تحاول تحسين علاقتهما الرومانسية لأن الأمور بينهما أصبحت متوترة، وكشفت تقارير أخرى أن أديل كانت “مستاءة” بعد تأجيل حفلاتها في لاس فيجاس، وأنها كانت بحاجة إلى ريتش بول ليكون هناك، لكنه لم يستطع بسبب العمل، مما أدى إلى وجود مشاكل بينهما.

أديل تنفي شائعات انفصالها

ردًا منها على تلك الشائعات، أعربت أديل عن حماسها للمشاركة في حفل توزيع جوائز BRIT، مع إشارة لطيفة لـ ريتش بول، وكتبت  بجانب صورة لها وهي مبتسمة: “مرحبًا، أنا سعيدة حقًا بالقول إنني سأقدم عرضًا في حفل توزيع جوائز Brits الأسبوع المقبل، وريتش يرسل لكم تحياته”.

وأشارت أديل أيضًا إلى أنها ستظهر في برنامج “The Graham Norton Show”، وهو برنامج حواري كوميدي بريطاني شهير، واعتبر المتابعون إشارتها لصديقها في المنشور بمثابة نفي قاطع لـ شائعات انفصالهما التي تأججت مؤخرًا بعد إلغاء حفلاتها في لاس فيجاس.

أديل تعتذر للجماهير بسبب إلغاء حفلاتها

كانت أديل Adele قد اعتذرت شخصيًا للجماهير بعد إلغاء سلسلة حفلاتها، التي كان من المقرر إقامتها في لاس فيجاس، بسبب مشكلات فيروس كورونا، وتحدثت مع جماهير الحفل الغاضبين، الذين سافر بعضهم من جميع أنحاء العالم، عبر تطبيق فيس تايم FaceTime، بعد تأجيل حفلاتها في اللحظة الأخير.

واعتذرت للجمهور المتواجد في الحدث، كما قدمت لأحد المعجبين كود مجاني لشراء أي شيء من المتجر مجانًا، وكررت أديل اعتذارها عما حدث، وحثت الجماهير على زيارة متجر الهدايا الخاص بها في لاس فيجاس.

زر الذهاب إلى الأعلى