سينما وتليفزيون

قبل ساعات من عرضه..لماذا تم إستبعاد “كريس نوث” من “And Just Like That”

غاب الممثل الأمريكي كريس نوث عن برومو الفيلم الوثائقي لمسلسل And Just Like That، الذي قامت منصة HBO Max بمشاركته على صفحتها الرسمية بإنستجرام، وكتبت في التعليق عليه: “قد ينتهي هذا الموسم، لكننا لم ننته بعد، يتم عرض الفيلم الوثائقي عن مسلسل “And Just Like That” لأول مرة في 3 فبراير، فقط على HBO Max”.

مشاهد كريس نوث فى فيلم And Just Like That

على الرغم من أن المقطع الدعائي يضم العديد من نجوم مسلسل “And Just Like That”، بما في ذلك سارة جيسيكا باركر، وكريستين ديفيس، وسينثيا نيكسون، وسارا راميريز، ونيكول آري باركر.

لم يظهر الممثل كريس نوث، الذي يجسد دور مستر بيج في المسلسل الأصلي، وعلى الرغم من وفاة مستر بيج على إثر نوبة قلبية في الحلقة الأولى من هذا الموسم، كان من المقرر أن يظهر مرة أخرى في أحد المشاهد، لكن تم حذف المشهد أيضًا.

اتهام كريس نوث بالتحرش والاعتداء

يأتي حذف مشاهد كريس نوث وإلغاء ظهوره مرة أخرى في المسلسل في أعقاب اتهامات ضده بالتحرش والاعتداء من عدة نساء، حيث تصدر كريس نوث عناوين الصحف عندما تقدمت العديد من النساء ببلاغات تفيد باعتدائه عليهن.

لكنه نفى تلك الاتهامات قائلًا إنها خاطئة بشكل قاطع، وأوضح أن اللقاءات كانت بالتراضي، وأنه لا يعرف بالتحديد سبب ظهورهم الآن، وأكد كلامه بالقول: “لم أعتدي على هؤلاء النساء”.

أبطال مسلسل And Just Like That

سارة راميريز، ساريتا تشودري، نيكول آري باركر، وكارين بيتمان..هذه بعض الوجوه الجديدة التي ظهرت في فريق التمثيل، بينما يعيد كريس نوث، وماريو كانتوني، وديفيد إيجنبرغ وإيفان هاندلر أداء أدوارهم.

كما سيظهر النجم الراحل ويلي جارسون، الذي صور مشاهد قبل وفاته في 21 سبتمبر الماضي، في شخصيته المحبوبة ستانفورد بلاتش، في حين لن تكون كيم كاترال، المعروفة بشخصيتها في دور سامانثا جونز، في المسلسل، وأكدت سارة جيسيكا باركر سابقًا أنه لن يتم استبدال شخصية سامانثا في المسلسل الجديد.

مقالات ذات صلة