حدث

بالفيديو| لحظات مرحة في بروفات مسرحية “كازانوفا”

نشر الفنان حسن الرداد فيديو على حسابه بانستقرام، كشف به كواليس البروفات الأخيرة قبل انطلاق عرض مسرحية “كازانوفا” في موسم الرياض، وشوق الجمهور بالفيديو للمسرحية.

إنطلاق عرض مسرحية “كازانوفا”

كشفت الفنانة مهيرة عبد العزيز أيضاً عن كواليس مسرحية “كازانوفا” التي تشارك بها، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام، ظهرت به برفقة أبطال المسرحية بالكامل وهم يقفون خلف الكواليس قبل دقائق من انطلاق العرض.

واجتمعوا لقراءة الفاتحة قبل الصعود إلى المسرح، وعلقت مهيرة عبد العزيز على الفيديو قائلة: ” ٢-٢-٢٠٢٢.. دقايق ويبدأ العرض الاول لمسرحية كازانوفا والتي تعرض ضمن موسم الرياض”.

أما حسن الرداد، فنشر عبر حسابه على “سناب شات” مؤخراً أكثر من فيديو قصير أثناء تواجده في منطقة البوليفارد قبل عرض مسرحية “كازانوفا” التي تجمعه بالفنان عمرو يوسف والتي ستعرض في فعاليات موسم الرياض.

وطلب حسن الرداد من زميله توجيه كلمة للجمهور السعودي وذلك عقب نفاذ جميع تذاكر عروض المسرحية، فقال عمرو يوسف في الفيديو: “كنا نتمنى أن يتواجد الجميع في عروض المسرحية لكن الحمدلله نفذت جميع التذاكر”.

ونشر حسن الرداد أيضاً في الأيام الماضية عدة فيديوهات من كواليس وبروفات مسرحية “كازانوفا، وكشف الرداد في الكواليس عن تجهيزاته للمسرحية مع عمرو يوسف وساندي ومهيرة عبد العزيز.

ونشرعدة لقطات مرحة له معهم في البروفات، وتبادل المزاح مع عمرو يوسف، وشوقوا الجمهور للمسرحية التي يشارك بها عدد من النجوم ومنهم نسرين طافش ومهيرة عبد العزيز وحمدي الميرغني وهالة فاخر وسليمان عيد وسعد الصغير وغيرهم.

نفاذ تذاكر مسرحية “كازانوفا”

حسن الرداد وعمرو يوسف ظهر كل منهما قبل انطلاق عروض مسرحية “كازانوفا” التي يشاركان في بطولتها ومقرر عرضها في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحدث الثنائي عن نفاذ جميع تذاكر المسرحية واحتمالية إضافة أيام عروض جديدة لها بسبب الإقبال الكبير من قبل الجمهور.

فقال عمرو يوسف في الفيديو: “كنا نتمنى أن يتواجد الجميع في عروض المسرحية لكن الحمدلله نفذت جميع التذاكر”، كما وجه سؤال للفنان حسن الرداد عن احتمالية زيادة عروض إضافية للمسرحية بسبب الإقبال الكبير من قبل الجمهور في المملكة العربية السعودية فقال: “هل من الممكن أن نزيد يوم للعرض”.

زر الذهاب إلى الأعلى