برصاصة في الرأس..انتهت حياة كريستينا فيتا زوجة اللاعب إيفان توريس

حياة كريستينا فيتا أراندا مع زوجها اللاعب إيفان توريس

بحسب ما جاء فى صحيفة الإندبندنت، أُصيبت كريستينا فيتا أراندا، البالغة من العمر 29 عامًا، برصاصة في رأسها يوم الأحد أثناء حضور مهرجان موسيقي في أسونسيون عاصمة باراجواي مع زوجها إيفان توريس، حيث اندلع إطلاق النار، وشارك الأخير الخبر في بيان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: “كانت إحدى أولويات كريستينا أن تكون قريبة من متابعيها”.

تفاصيل إطلاق النار على زوجة إيفان توريس

ذكرت صحيفة نيويورك بوست أن إطلاق النار أسفر أيضًا عن إصابة أربعة آخرين نُقلوا على إثر ذلك للمستشفى، وقالت السلطات إن الجُناة كانوا يبحثون عن خوسيه لويس بوغادو كيفيدو، المعروف باسم “كوري”، وهو مهرب ممنوعات صدرت بحقه مذكرة توقيف دولية، حسبما أفادت BBC.

وصرح النائب العام بينيشيو راميريز، مدير شرطة مقاطعة كورديليرا بـ باراجواي، أن السلطات تعتقد أن الهدف كان “شخصًا أخر”، وأن كريستينا أًصيبت برصاصة عن طريق الخطأ، حيث كانت تقف بالقرب منه.

كريستينا فيتا زوجة اللاعب إيفان توريس

كريستينا فيتا أراندا لديها ثلاثة أطفال من زوجها لاعب كرة القدم إيفان توريس، وأعلنت في منشور على إنستجرام في ديسمبر/ كانون الأول الماضي أنهما انفصلا بعد 10 سنوات من الزواج.

ورغم ذلك، أفادت مصادر أن الزوجان كانا يعملان على إصلاح علاقتهما الزوجية عندما ماتت كريستينا، وشارك إيفان مقطع فيديو تكريمًا لزوجته الراحلة، وكتب: “هذه هي الطريقة التي سأتذكرك بها، بتلك الابتسامة الجميلة وهذا القلب الكبير، سأفتقدك كثيرًا”.