بالفيديو|صفاء سلطان ترقص على اغنية “الغزالة رايقة”

صفاء سلطان ترقص على اغنية "الغزالة رايقة"

النجمة الأردنية صفاء سلطان والتي تعتبر واحدة من اشهر نجمات الدراما السورية، شاركت جمهورها على انستغرام بمقطع فيديو لها وهي تتجول بالسيارة وترقص بطريقة مرحة على وقع انغام اغنية “الغزالة رايقة” التي تروج جدا بين النجمات، وهي الأغنية الدعائية لفيلم “من أجل زيكو“.

رقص صفاء سلطان ترقص اغنية “الغزالة رايقة”

ظهرت صفاء وهي تدندن مع الأغنية وتتمايل مرتدية الملابس الشتوية، بينما أرفقت الفيديو بتدوينة لخصت فيها احدى تجاربها في الحياة، وكتبت في تدوينتها :”لم أكن أعلم أنه سيأتي يوم أحتاج فيه القوة لكي أظلّ لطيفة ، أعني – أنا شخص لطيف بالأصل – ولا أضمر الشر لأحد ، لكن القدرة على تحمّل الأشخاص وأفعالهم تتضاءل تدريجياً لديّ ، صبري ينفذ الآن ولدي استعداد أن أخسر أياً كان مقابل كسب راحتي .. تمر عليّ أيام أكون فيها نزقة للغاية”.

كما أن صفاء سلطان كشفت عن رغبتها بأنها لم تعد راغبة بأن تقدم التضحيات على حساب نفسها حيث تابعت في تدوينتها :” لم أعد أرغب أن أفعل لأحد شيء على حساب نفسي، أقاوم لدرجة معيّنة ثم أتوقف، الإحسان هو ما أقدمه الآن ، أحسن إلى الآخرين وأقدم قناعتي تجاه الآخر ، وكي لا أتحول إلى شخص كريه في هذا العالم المليء بالمرضى النفسيين”.

تفاصيل الأزمة الصحية لصفاء سلطان

يعتبر هذا الظهور الأول لصفاء سلطان بالفيديو بعدما كانت قد تعرضت مع اواخر ايام عام 2021 لوعكة صحية صعبة حيث اصيبت بعدة جلطات ادخلتها الى المستشفى وروت تجربتها المريرة في تدوينة طويلة عبر انستغرام مع نشرها لصورا لها من داخل المستشفى.

وكتبت صفاء سلطان حينها :”بأخر يوم من هالعام يلي مرق عليي بحلوه وبمره رح ودعه وانا متل ما اتعودت وماشيه على قاعده بحياتي (الضربه يلي ما بتقتل بتقوي) الحمدلله رب العالمين وبعد جلطات متعددة وايام صعبة كتير مرقت علي وعلى بنتي واهلي واصدقائي واحبابي رجعت لقول اهلاً وسهلاً بعام2022 “.

وتابعت الفنانة صفاء: “وداعاً وشكراً لعام 2021 لأنها اسقطت اقنعة عن اكتر من حدا وخلصت منهن ولأنها عطتني درس قاسي بمعنى الصداقة الكاذبة وانطعنت طعنة غدر بس مامتت وهاد لحاله بيكفي لقول الف حمد وشكر يارب انك خلقتني قوية”.