دعوات وتغريدات مُبكيه..شاهد رد فعل النجوم على حادث سقوط الطفل ريان فى البئر

رد فعل النجوم على حادث سقوط الطفل ريان فى البئر

الطفل ريان تعاطف مع قضيته العديد من النجوم والمشاهير في المغرب والعالم العربي الذين تمنوا إنقاذ الطفل من البئر الذي سقط فيه وتحديدا بعدما بدأت عمليات الإنقاذ المستمرة في الساعات الماضية من أجل إخراجه منه.

سعد لمجرد يدعو للطفل ريان

الفنان المغربي سعد لمجرد من أوائل الذين الذين علقوا على هذه القضية التي لاقت تفاعل واسع من قبل الجمهور العربي على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تمنى لمجرد عودة ريان إلى أسرته وإنقاذه.

كما قدم الشكر لكافة فرق الإنقاذ التي تشرف على محاولة إخراجه من البئر فكتب سعد لمجرد: “ربي غادي يحفظك وغادي ترجع لوالديك حبيبي ريان، جزيل الشكر للناس للي سهرانين علي إنقاذه”.

الفنانة جنات نشرت كذلك رسالة عبر حسابها على “فيس بوك” تدعي فيها للطفل ريان فكتبت: “اللهم يا مؤنسَ كل غرِيبٍ، و يا صاحب كلّ وحِيدٍ، ويا ملجأ كل خائفٍ، ويا كاشف كل كربةٍ، ويا عالم كل نجوى، و يا منتهى كل شكوى، و يا حاضرَ كل ملأ، يا حي يَا قيومُ أسألك أن تقذف رجاءك في قلب الطفل ريان، وأن تجعل له من أمره فرجًا ومخرجًا، إنك على كل شيء قديرٌ لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين”.

أسما لمنور تدعو لإنقاذ الطفل ريان

أسما لمنور نشرت كذلك الصورة التي تم تداولها بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تعبر عن محاولات إنقاذ الطفل ريان، وطلبت الفنانة المغربية أسما لمنور عبر حسابها على “انستجرام” الدعاء من قبل متابعيها من أجل إنقاذ الطفل الصغير.

فكتبت: “نسألكم الدعاء اللهم اخرج صغيرنا ريان من ضيق البئر كما أخرجت يونس من بطن الحوت، وألهمه الصبر والقوة كما الهمت أيوب، وشق له طريقا للنفاذ كما شققت البحر لموسى، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، لا حول ولا وقوة إلا بالله”.

دينا بطمة نشرت كذلك صورة من محاولات الإنقاذ الخاصة للطفل ريان وكتبت على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام”: “يا رب الفرج من عندك”، الطفل ريان يبلغ من العمر 5 سنوات سقط في بئر بإقليم شفشاون بالمغرب مساء يوم الثلاثاء 1 فبراير وتردد أن عمق البثر يصل لعشرات الأمتار.

وبدأت محاولات إنقاذه بشكل مستمر خلال الساعات الماضية، ولقد قضي الطفل ريان أكثر من 36 ساعة حتى الآن في داخل البئر.