حياة النجوم

نجمات تألقن باللون البينك فى شتاء 2022 أبرزهم ريهانا وجينيفر لوبيز

جمع الچاكيت المبطن باللون البينك بين ريهانا وجينيفر ، لكن كل من مهنم نسقته بطريقة مميزه تناسب شكلها وطبيعتها ,وفي النهاية كان اللوك مميزا في الإطلالتين.

إطلالة جينيفر لوبيز مبهجة ومميزة

تألقت جينيفر لوبيز المغنيه الامريكيه بإطلاله مميزه بجاكيت من اللون البينك في جلسه تصوير لصحيفة نيويورك تايمز، وجاء تصميم الجاكيت بشكل مميز مبطن،من توقيع H&M، نسقت تحته تنورة أنيقة وتوب قصير باللون البينك أيضًا، وزاد من جاذبية اللوك صندل باللون البيج من توقيع DSW وكانت الإطلالة لافتة واستثنائية حيث أعطت مظهر أنثوي جذاب.

ريهانا وإطلالتها الجريئة

تصدرت عناوين الصحف مؤخرًا بعد إعلان حملها بطفلها الأول من مغني الراب أيساب روكي، وذلك من خلال إطلالتها الجريئة بجاكيت باللون البينك اظهرت فيه حملها في ستايل بـ بنطلون جينز واسع وجاكيت مبطن طويل باللون البينك، من توقيع شانيل Chanel بقيمة 8000 دولار,ومقفول بزراير من اعلى والجزء الباقي مفتوح ليكون لافت للانتباه لتظهر حملها.

اَخر أخبار ريهانا وجينيفر لوبيز

النجمة جينيفر لوبيز على وشك طرح فيلمها الكوميدي الرومانسي “Marry Me” في 11 فبراير/ شباط، كما أن أطفالها، التوأم ماكس وإيمي، البالغان من العمر 13 عامًا، سعداء وبصحة جيدة.

وقالت إنها تحاول بجد للوصول إلى السلام الداخلي الذي تحلم به طوال حياتها، موضحةً: “لم أكن أفضل من أي وقت مضى، كل ما في الأمر أننا جميعًا في لحظة جميلة جدًا”.

ريهانا في شهر مايو الماضي قد أعلن آيساب روكي في تصريحات له عن علاقته الرومانسية بها، حيث أكد أنها بالنسبة له حب حياته وكان إعلانه بمثابة تأكيد الارتباط الرسمي بين الثنائي.

ريهانا و آيساب روكي كانت تجمعهما علاقة صداقة قوية منذ سنوات، لكن علاقتهما تطورت بشكل سريع في نهاية عام 2020، وبات كل منهما دائم الظهور مع الأخر في العديد من المناسبات.

وظهرت ريهانا لأول مرة وهي ترتدي ملابس وردية طويلة تعمدت فتح بعض أزارها لتكشف عن حملها في خطوة فاجئت العديد من متابعيها ومحبي الثنائي حول العالم، وتداول العديد من مستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي الصور بشكل واسع في الساعات الأخيرة.

مقالات ذات صلة