مسلسلات

رحلة البحث عن عريس مناسب وتفاصيل الحلقات الأولى من مسلسل “البحث عن علا”

مسلسل “البحث عن علا“، تصدر اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية، بمجرد عرض حلقات المسلسل عبر منصة نتفليكس، حيث تصدر اسم المسلسل الترند ولاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل المتابعين.

ضيوف الشرف فى “البحث عن علا”

مسلسل “البحث عن علا” شهد وجود عدد كبير من ضيوف الشرف في كل حلقة من حلقاته، فكانت مفاجأة الحلقة الأولى هو ظهور النجمتين يسرا وشيرين رضا، حيث قابلت كل منهما “علا” التي تجسد دورها هند صبري، بعد طلاقها من زوجها، لتحاولان التخفيف عنها بعد تلك الأزمة، وذلك في إطار كوميدي.

فيما ظهر في ثاني حلقة الفنان خالد النبوي الذي ساعد علا في كيفية بداية مشروعها الجديد بعد الطلاق، كما شهدت الحلقات أيضًا ظهور كل من فتحي عبد الوهاب وبيومي فؤاد ودينا وعمرو صالح.

رحلة البحث عن عريس مناسب

منذ أن تم الكشف عن البرومو الرسمي لمسلسل “البحث عن علا” تساءل عدد كبير من محبي المسلسل الأصلي “عايزة اتجوز” عن مصير بقية عائلة علا عبد الصبور، المتمثلة في شقيقها ووالدها وجدتها.

وهو الأمر الذي حرص صناع المسلسل الجديد على تبريره ضمن الأحداث، التي أظهرت أن والدها وجدتها توفيا قبل فترة، بينما شقيقها عمل واستقر في دبي.

مسلسل “البحث عن علا” يتناول التغيرات التي طرأت على شخصية علا عبد الصبور بعد الزواج والإنجاب ثم الانفصال، حيث حرصت علا خلال جزء من أحداث المسلسل الجديد على البحث عن شخص مناسب لترتبط به بعد الانفصال.

ولكن من خلال بعض الطرق المواكبة للتقدم التكنولوجي مثل استخدام تطبيقات المواعدة، وهو الأمر الذي فعلته والدتها سهير أيضًا والتي حرصت على أن تجد عريس مناسب لابنتها بأي طريقة، قبل أن تتراجع علا عن التفكير في الارتباط بهذه الطريقة.

كما أن مسلسل “البحث عن علا” سلط الضوء على إصرار الرجل على اتخاذ خطوة الانفصال بشكل مفاجئ، لتصبح الزوجة بعد ذلك مهتمة أكثر بعملها وتحاول البحث عن فرصة ثانية في إيجاد شريك مناسب.

مسلسل “البحث عن علا” يشارك في بطولته كل من هند صبري وهاني عادل وسوسن بدر وندا موسى ومحمود الليثي وياسمين العبد وإخراج هادي الباجوري.

مقالات ذات صلة