مواعيد وتفاصيل أحدث حفلات شيرين عبد الوهاب فى العام الجارى 2022

شيرين عبد الوهاب النجمة المصرية تعيش حالة نشاط فني في الوقت الحالي بعد أشهر من انفصالها عن الفنان المصري حسام حبيب، وتولى المنتجة سارة الطباخ إدارة أعمالها مؤخرًا بعدما كان حسام حبيب هو من يتولى بعض من مهام إدارة أعمال النجمة المصرية في فترة زواجه منها.

أحدث حفلات شيرين عبد الوهاب

حرصت سارة الطباخ مساء الأمس الخميس على الترويج لبعض النشاطات الفنية التي سوف تقوم بها شيرين عبد الوهاب في الفترة المقبلة، وأجابت سارة الطباخ على تساؤلات عدد من جمهورها عن جديد شيرين الفترة القادمة.

وعند سؤالها عن موعد حفل شيرين في المملكة العربية السعودية قريبًا، أوضحت سارة الطباخ أن شيرين سوف تبدأ حفلاتها بشكل عام في شهر مارس المقبل، كما شوقت سارة الطباخ الجمهور بأن شيرين سوف تقدم أعمالًا فنية جديدة قريبًا كما لفتت إلى أن جدولها الغنائي مليء بالعديد من الحفلات والأغاني التي من المنتظر أن تقدمها قريبًا، وأضافت في إجابتها على اسئلة احد المتابعين: “أخبار سعيدة في الطريق وجدول مزدحم إن شاء الله”.

شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا

الفنانة شيرين عبد الوهاب حرصت خلال الأسبوع الماضي على مساندة طليقها حسام حبيب، وقدمت التعازي للأسرة في وفاة جدته، وذلك عبر تغريدة نشرتها عبر تويتر، فكتبت: “بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن ننعي وفاة المرحومة العزيزة إلى قلبي جدتي الغالية؛ جدة حسام حبيب”.

وتسببت تدوينة شيرين في إثارة تفاعل جمهورها الذين عبر بعضهم عن مدى إعجابهم بالعلاقة الجيدة التي يبدو أنها مازالت تربط الثنائي ببعضهما البعض رغم الانفصال.

أحدث أغنيات شيرين

كانت شيرين قد طرحت منذ طلاقها من حسم حبيب أكثر من أغنية مؤخرًا ومن بينها “وبحلفلك” و”خاصمت النوم” وغيرها من الأغاني، كما ظهرت خلال احتفالها بالعام الجديد مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” بصحبة ابنتيها مريم وهنا.

مقالات ذات صلة