ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

تعرف على قائمة أفلام نتفليكس المقرر عرضها فى 2022

كشفت شبكة نتفليكس العالمية عن قائمة من أهم الأعمال السينمائية التي من المقرر أن تعرضها على شاشتها خلال عام 2022، والتي يشارك في بطولتها مجموعة ضخمة من أبرز نجوم السينما في العالم من بينهم جنيفر لوبيز، وكريس إيفانز وغيرهم.

فيلم ME TIME

كيفن هارت ومارك والبيرج وريجينا هول يتألقون في الفيلم الكوميدي ME TIME الذي أخرجه جون هامبورغ حول أب مقيم في المنزل يجد لديه بعض الوقت بعد فترة طويلة من العمل بينما زوجته وأطفاله بعيدون، فيتصل بأقرب صديق له في الماضي لقضاء عطلة نهاية أسبوع تقلب حياته.

فيلم HUSTLE

فيلم لآدم ساندلر الذي يسعى لاكتشاف لاعب كرة سلة من خارج الولايات المتحدة وضمه إلى الدوري الاميركي للمحترفين ويأخذ على عاتقه إحضار هذه اللاعب دون موافقة فريقه، الفيلم من بطولة كوين  لطيفة، وبن فوستر، وكيني سميث.

فيلم END OF THE ROAD

فيلم يجمع كوين لطيفة ولوداكريس، ويدور العمل حول أرملة فقدت وظيفتها وتسعى لبدء حياة جديدة في صحراء نيو مكسيكو بالولايات المتحدة الأمريكية.

فيلم carter

فيلم كوري يقدمه المخرج Jung Byung-gil وتسيطر على أحداثه الإثارة وهو من بطولة Joo Won الذي يجسد دور العميل كارتر، الذي يعاني من فقدان الذاكرة، يتم إلقاؤه في مهمة تسيطر عليها الألغاز التي لا يمكن تفسيرها.

فيلم THE GRAY MAN

فيلم من بطولة رايان جوسلينج، وكريس إيفانز يدور حول شخص مرتزق لا يعرف أحد هويته الحقيقية، ويكشف عن غير قصد أسرار العمليات السرية التي كان يقوم بها لجهات معينة التي تضع مكافأة لقتله مما يؤدي إلى مطاردة عنيفة معه من قبل مجموعة قتلة دوليين.

فيلم THE MOTHER

جينيفر لوبيز تقدم في الفيلم دور قاتلة تخرج من مخابئها لحماية ابنتها التي تخلت عنها قبل سنوات، بينما تهرب من رجال خطرين، ويعتبر الفيلم من الأعمال المنتظرة للنجمة الأمريكية وهو من إخراج نيكي كارو.

فيلم SPIDERHEAD

فيلم خيال علمي حول صرع بين شابان لديهما ماضي بسبب طبيعة عملهما في منشأة يديرها شخص يقوم بإجراء تجارب على النزلاء باستخدام عقاقير ممنوعة، يلعب دور البطولة في الفيلم كل من النجم كريس هيمسورث، ومايلز تيلر، وجورني سموليت.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت