التفاصيل و الموعد النهائى لطرح فيلم “Gold” لـ زاك إيفرون فى دور العرض الأمريكية

التفاصيل و الموعد النهائى لعرض فيلم "Gold"

فيلم “Gold” من بطولة زاك إيفرون، وسوزي بورتر، وأنتوني هايز الذي قام بإخراج الفيلم وشارك أيضًا في كتابة السيناريو مع بولي سميث، ويتناول الفيلم مشهد عميق في النفس البشرية، حيث تناقش القصة الأسباب حول ما يحفز الجشع، والطرق الملتوية والمخاطر التي يعرض الناس أنفسهم لها من أجل تأمين حياتهم المادية.

طرح فيلم “Gold” في دور العرض الأمريكية

أصدرت الشركة المنتجة لفيلم “Gold” مقطع دعائي جديد للفيلم يكشف عن موعد طرحه في دور العرض الأمريكية في 11 مارس المقبل، بعد أن قامت الشركة بطرحه في السينمات الأسترالية في 13 يناير/ كانون الثاني الماضي.

قصة فيلم “Gold” لـ زاك إيفرون

تدور أحداث الفيلم حول شخص يجد كنزًا من الذهب في وسط الصحراء، وقرر مواجهة التحدي المتمثل في حراسته، بينما يغادر رفيقه في السفر للحصول على المعدات المناسبة لاستخراجه من الأرض.

لكن يدرك فيما بعد أن الأمر ليس سهلاً كما كان يعتقد، حيث يضطر لمواجهة الظروف البيئية القاسية للصحراء، وجاء في ملخص الفيلم: “عندما يسافر شخصان عبر أرض قاحلة مهجورة، يعثران على أكبر كتلة صلبة من الذهب تم العثور عليها على الإطلاق، وترسخ لديهما حلم الثروة الهائلة والطمع”.

وسرعان ما يصبح هذا الاكتشاف مشكلة عندما يدركان أن جزءًا كبيرًا من الكنز مدفون تحت الأرض، مما دفعهما للقيام بوضع خطة لحماية الذهب والتنقيب عنه، مع مغادرة شخص واحد لتأمين المعدات اللازمة، على أن يبقى الشخص الآخر، وعليه أن يتحمل عوامل الصحراء القاسية.

بينما يحارب الشكوك بأنه قد تم التخلي عنه لمواجهة مصير مجهول، ومع ساعات وأيام من توقف الإشارات بين كل منهما، تبدأ إمدادات الشخص الذي تقطعت به السبل في النفاد.