تعرف على مفاجاَت وتفاصيل حفلات عيد الحب 2022 فى الوطن العربى

من المقرر أن يحيي مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في العالم العربي الحفلات الغنائية في العديد من الدول، بمناسبة عيد الحب 2022، ومن أبرز النجوم عمرو دياب، ونوال الزغبي، ونجوى كرم، وراغب علامة، ووائل كفوري.

حفلات عيد الحب لنجوم لبنان

نجوى كرم تشارك مع العديد من نجوم لبنان الغناء على متن رحلات “ستارز اون بورد” والتي سوف تنطلق من ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية وتصل إلى جزر الباهاما في الفترة من 12 وحتى 16 فبراير.

وسوف يشارك كذلك في هذه الحفلات الغنائية خلال هذه الأيام كل من الفنانة إليسا، وراغب علامة، وملحم زين، والنجمة نانسي عجرم، والفنان وليد توفيق، والنجمة نوال الزغبي.

حفل نوال الزغبي في الأردن

نوال الزغبي سوف تشارك في إحياء حفل غنائي كذلك بمناسبة عيد الحب يوم 11 فبراير في المملكة الأردنية، وروجت النجمة اللبنانية لهذا الحفل عبر حسابها على “انستجرام” حيث نشرت الصورة الدعائية للحفل وعلقت عليها قائلة: “لا أطيق الانتظار للاحتفال بعيد الحب معكم جميعًا في الأردن يوم 11 فبراير”.

حفل إليسا بالولايات المتحدة الأمريكية

إليسا من المقرر أن تحيي حفل بمناسبة عيد الحب وذلك خلال جولتها في الولايات المتحدة الأمريكية، فالنجمة اللبنانية سوف تشارك في 4 حفلات غنائية خلال هذه الجولة أبرزها حفل يوم الجمعة 11 فبراير فى مدينة ديترويت بولاية ميشيغان، ثم تنضم بعدها الفنانة اللبنانية للنجوم على متن رحلات “ستارز اون بورد”.

حفل عمرو دياب في مصر

عمرو دياب يستعد لحفل غنائي جديد بمناسبة عيد الحب وذلك يوم 11 فبراير على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس بمصر، وقد تم الكشف عن اقتراب نفاذ جميع تذاكر الحفل.

ونشر عمرو دياب الصورة الدعائية لحفله عبر حسابه على “انستجرام” وعلق عليها فكتب: “جاهزين؟! حفلة عمرو دياب في  المنارة آرينا يوم 11 فبراير”.

حفل أنغام في السعودية

أنغام سوف تحيي كذلك حفل يوم 10 فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية وذلك على مسرح أبو بكر سالم بتنظيم من شركة بنش مارك وروجت النجمة المصرية للحفل عبر حسابها على “انستجرام” فكتبت: “انتظروني في حفلات موسم الرياض يوم الخميس 10 فبراير”.

مقالات ذات صلة