فيديوهات أبنة “كيم كارداشيان” على تيك توك تشعل غضب أبيها الرابر “كاني ويست”

نشر كاني ويست عبر حسابه بإنستجرام لقطة شاشة لابنته نورث، البالغة من العمر 8 سنوات، من حساب تيك توك الذي أنشأته مع والدتها كيم كارداشيان في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وكتب معلقًا على المنشور: “بمناسبة أن هذا هو أول طلاق لي، أحتاج إلى معرفة ما الذي يجب أن أفعله بشأن وجود ابنتي على تيك توك ضد رغبتي؟”.

كاني ويست يرفض وجود أبنته على تيك توك

كان كاني ويست قد أعرب قبل ذلك عن رفضه لوجود ابنته على تيك توك، حيث قال في تصريحاته لـ جيسون لي في برنامج “Hollywood Unlocked” إنه لا يريد أن يستخدم أي من أبنائه الأربعة هذا التطبيق.

كيم كارداشيان ترد كاني ويست

انتقدت كيم كارداشيان كاني ويست بسبب انتقاداته المستمرة لها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشر أن ابنتهما موجودة على تيك توك رغماً عنه، وردًا على ذلك، نشرت كيم بيانًا على خاصية “ستوري” حسابها بإنستجرام، تنتقد فيه زوجها السابق “لمهاجمتها”.

مضيفةً أن حساب تيك توك، الخاضع للمراقبة والإشراف، على حد قولها،  يجلب السعادة لابنتها، وأوضحت في البيان: “حاجة كاني المستمرة لمهاجمتي في المقابلات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي هي في الواقع أكثر ضررًا على نورث من أي حساب تيك توك”.

وأضافت: “بصفتي والدتها، فإنني أبذل قصارى جهدي لحماية ابنتنا مع السماح لها أيضًا بالتعبير عن إبداعها في الوسط الذي ترغب فيه، مع إشراف الكبار، لأنه يجلب لها السعادة”.

تفاصيل إنفصال كاني ويست وكيم كاراشيان

في فبراير الماضي، تقدمت كيم كارداشيان بطلب الطلاق من كاني ويست بعد ما يقرب من سبع سنوات من الزواج، وإنجاب أربعة أطفال، وأوضحت كيم في بيان: “الطلاق صعب بما يكفي على أطفالنا، وهوس كاني بمحاولة السيطرة والتلاعب بالوضع الذي نمر به بشكل سلبي وعلني يسبب المزيد من الألم للجميع”.

موضحةً أنها تريد علاقة أبوة وأمومة مشتركة صحية وداعمة لأطفالهما، لكنها قالت: “يحزنني أن كاني يواصل جعل كل خطوة على الطريق مستحيلة”، وأضافت أنها ترغب في معالجة كل الأمور المتعلقة بأطفالهما على انفراد.

مقالات ذات صلة