أخبار النجوم

أحمد فهمي يخرج عن صمته ويعلن عن سبب أنفصاله عن ماجد و شيكو

أحمد فهمي "أنا مش قدوة لحد "

لأول مره يخرج الفنان “أحمد فهمي” عن صمته و يعترف بأسباب إنفصاله عن “ماجد و شيكو” في برنامج ” يوم ليك ” مع “سمر يسري ” الذي يذاع علي قناة الحياة.

صرح الفنان أحمد فهمي في البرنامج عن أسباب أنفصاله عن ” ماجد و شيكو ” و الذي جاء بعد كثير من الخلافات بينهم و أخرهم خلافه مع ماجد بعد فيلم “الحرب العالمية الثالثة ” و أضاف ان معظم الخلافات كانت لأسباب فنية بحته وليس عن حجم أدوارهم  و ذلك لإختلاف الرؤية الفنية بينهما عن فكرة العمل ، ومع ذلك فإن هذه الخلافات لم تؤثر علي علاقتهم الشخصية و أكد أن العلاقة بينهم لازالت طيبة لأنهم أصدقاء عمر و انهم يقوموا بتهنئة بعضهم البعض وتمني التوفيق عند صدور أعمالهم الجديدة .

أحمد فهمي يخرج عن صمته ويعلن عن سبب أنفصاله عن ماجد و شيكو
الثلاثي شيكو وفهمي وماجد

أثناء اللقاء أعترف أيضاً الفنان” أحمد فهمي”  عن عصبيته و خروجه عن شعوره و قال انه لم يكن يسيطر علي نفسه عند قراءة اي تعليق يستفزه ويكون فيه هجوم شخصي عليه أو علي أسرته من قبل متابعيه من  الجمهور و ليس نقد علي أعماله فكان يقوم علي الفور بالخناق معهم.

قامت سمر بقراءة بعض تعليقاته الطريفة علي الكومنتات الموجهه له من قبل حيث كتب احد المتابعين له ” النضارة دي مخلياك معتوه اوي ، ايه الهبل ده ” فقام بالرد عليه ” معلش لابسها عشان اشوف صورك الي تقرف “.وعندما انتقدته سمر قال لها انا “مش قدوة لحد” .

كشف احمد فهمي في اللقاء ايضا عن قيامه بإجراء عملية زرع شعر و عندما سألته عن سبب إجرائها و عدم ارتداء باروكه قال “لو  مكنتش ممثل مكنتش هعملها ،و مش هعرف ألبس باروكة ” ، قام أحمد فهمي بعملية زرع الشعر أثناء سفره لتركيا و كان يصاحبه في السفر الفنان أكرم حسني .

أحمد فهمي يخرج عن صمته ويعلن عن سبب أنفصاله عن ماجد و شيكو
أحمد فهمي

أما عن أخباره الفنية فيقوم الفنان أحمد فهمي بمشاركة بطولة فيلمه الجديد مع الفنان أحمد عز وفي انتظار طرحه بالأسواق خلال الفترة القادمه .

اقرأ أيضا

 

 

 

 

مسرحيات علاء ولي الدين لأ تعيب عن أذهان الجمهور بالرغم من ندرتها

مقالات ذات صلة