حياة النجوم

تفاصيل طلاق برلتني عامر من الفنان سعد الصغير

برلنتي عامر نشرت عبر حسابها على “فيس بوك” رسالة أوضحت فيها انفصالها عن الفنان سعد الصغير بعد أقل من عام على إعلان زواجهما، وأكدت في رسالتها أن الطلاق نهائي مشيرة الى أن  الانفصال قد تم بهدوء تام وحافظ فيه الثنائي على الاحترام المتبادل بينهما.

برلنتي عامر تعلن طلاقها من سعد الصغير

نشرت برلنتي عامر عبر حسابها على “فيس بوك”فقالت برلنتي عامر في رسالتها: “بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي”.

وعلق العديد من أصدقاء برلتني ومتابعيها على ما نشرته وتمنوا لها التوفيق في خطواتها خلال المرحلة القادمة، في وقت لم يعلق الفنان سعد الصغير على خبر انفصاله عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث أنه يتواجد خلال هذه الفترة في المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في مسرحية “كازانوفا” التي تجمعه مع كل من الفنان حسن الرداد وعمرو يوسف، ومهيرة عبدالعزيز التي نشرت فيديو يجمعها مع سعد الصغير عبر حسابها على “انستجرام”.

وعبرت فيه عن سعادتها بالمشاركة معه في بطولة المسرحية فكتبت: “كواليس مسرحية (كازانوفا) مع سعد الصغير حاجة تانية، بجد انبسطت بالعمل معاك، روحك الحلوة وطاقتك الجميلة بتخلينا نستمتع بالشغل”.

زواج سعد الصغير من برلتني عامر

سعد الصغير أثار الجدل في شهر أبريل الماضي بعدما كشف عن زواجه من الفنانة برلنتي عامر التي نشرت عبر حسابها على “فيس بوك” فيديو للفنان المصري وهو يحتفل معها بعيد ميلادها.

حيث أكد سعد الصغير على ارتباطه بها في الفيديو فقال: “برلنتي، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وانتي طيبة، أنت وش الخير عليا”.

كما أن برلنتي عامر تعرضت لهجوم بعد انتشار فيديو اعتراف سعد الصغير بالزواج منها، حيث اعتبر البعض أن زواجهما جاء لرغبتها في الشهرة، لترد على هذا الهجوم برسالة نشرتها عبر حسابها على “فيس بوك”.

وأكدت أنها ليست بحاجة إلى الشهرة، وأنها قدمت العديد من الأدوار المهمة خلال مسيرتها الفنية من بينها مسلسل “ولاد إمبابة”، و”هربانة منها”.

مقالات ذات صلة