ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

لماذ غابت كيم كاترال عن “And Just Like That”..هل كانت سارة جيسيكا السبب؟

توترت العلاقات بين سارة جيسيكا باركر وكيم كاترال منذ سنوات، وعلى الرغم من تكهنات المعجبين، كانت سارة واضحة بشأن عدم رغبتها في المشاركة في المسلسل الجديد “And Just Like That”.

سارة جيسيكا عن العمل مع كيم كاترال

قالت سارة جيسيكا باركر في حوار مع مجلة فارايتي، عندما سُئلت عما إذا كانت ستكون على ما يرام مع عودة كيم كاترال: “لا أعتقد أنني سأكون كذلك، حيث أن هناك الكثير من مشاعر العداء من جانبها والتي ما زالت تحملها بداخلها حتى الآن”، وتابعت أنها لم تعد تهتم ولا تقرأ أي تصريحات عن الموضوع، لكن أحيانًا تعرف بعض التفاصيل الهامة من المعجبين.

كما أوضحت النجمة سارة جيسيكا باركر، بشأن غياب كيم كاترال عن مسلسل “And Just Like That”، أنهم لم يطلبوا منها المشاركة، على عكس ما قيل، موضحةً أن الشركة المنتجة لم تتمكن من تنفيذ شروطها، حيث لم تتوافق مع متطلبات الشركة وفريق العمل.

وأضافت أيضًا أنه على الرغم من غياب النجمة كيم كاترال عن المسلسل، إلا أن شخصيتها سامانثا كانت حاضرة طوال القصة، حيث تم التعامل معها باحترام لأنها لم تكن شريرة، وهو ما دفع فريق العمل لإيجاد طريقة للتعامل معها، والتي كانت ضرورية ومهمة للأشخاص الذين أحبوها.

تفاصيل خلاف سارة وكيم كاترال

كان الخلاف بين سارة جيسيكا باركر و كيم كاترال قد نشب قبل سنوات عندما أعلنت الأخيرة وفاة شقيقها على وسائل التواصل الاجتماعي، ولم تكن راضية عن كلمات سارة جيسيكا باركر المتعاطفة، حيث كتبت في تعازيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي: “عزيزتي كيم، أتقدم بخالص التعازي لك ولأحبابك في وفاة شقيقك العزيز”.

وعلى غير المتوقع، جاء رد الفنانة كيم كاترال صادمًا، حيث قامت بمشاركة منشور عبر إنستجرام يطلب من سارة جيسيكا باركر التوقف عن استغلال مأساة العائلة من أجل الظهور بمظهر شخصية “المرأة اللطيفة”، على حد تعبيرها، وزاد من تأجيج الخلافات مقال في صحيفة نيويورك بوست، أوضحت فيه كيم كاترال بالتفصيل أن تعامل سارة جيسيكا باركر معها كان “سيئًا” طوال سنوات.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت