روبي تخوض سباق دراما رمضان 2022 بمسلسل “رانيا وسكينة” بمشاركة مي عمر

احتفلت الفنانة المصرية روبي بانطلاق تصوير مسلسلها الجديد “رانيا وسكينة“، والذي يجمعها لأول مرة مع الفنانة مي عمر، ونشرت صورة لها مع مي عمر في كواليس تصوير المسلسل على حسابها بانستقرام، وشوقت الجمهور للعمل الجديد وثنائيتها الجديدة مع مي عمر، وكشفت روبي عن الصور الأولى من كواليس تصوير المسلسل، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل في 2022.

تفاصيل مسلسل “رانيا وسكينة”

يعتبر مسلسل “رانيا وسكينة” لروبي ومي عمر من المفاجآت المنتظرة في موسم رمضان المقبل، بسبب ثنائيتهما الجديدة والأولى على الشاشة، ومن المتوقع ان يأتي العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

ولم يكشف صناعه تفاصيله وقائمة أبطاله بعد، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ويأتي بعد مشاركة مي عمر في موسم رمضان الماضي في مسلسل “نسل الأغراب” مع أحمد السقا وأمير كرارة، وبعد غياب روبي عن موسم رمضان الماضي.

اَخر أخبار روبي

أقلقت الفنانة روبي الجمهور، بعدما كشفت عن إصابة والدتها بفيروس كورونا، ولكنها لم تكشف تفاصيل حالة والدتها وحقيقة إصابتها أيضاً بالفيروس، حيث نشرت شقيقتها “كوكي” تدوينة لها على صفحتها بفيسبوك.

وأعلنت بها إصابة والدتهما بفيروس كورونا وقالت: “ماما كورونا.. استر يارب والنبي يارب”، وأقلقت بدعواتها الجمهور خاصة انها لم تكشف تفاصيل حالة والدتها الصحية.

كما شهد العام الماضي نشاط فني مكثف للفنانة روبي، حيث طرحت عدة أعمال غنائية على مدار العام، من ألبومها “حتة تانية”، وحققت نجاح كبير بأغانيها وكذلك حفلاتها خاصة في موسم الصيف الماضي، وعرض لها أيضاً مسلسل “شقة 6“.

وتنتظر عرض عدة أعمال فنية جديدة لها وعلى رأسها فيلم “العيل” مع الفنان أحمد حلمي، وفيلم “جروب الماميز” مع الفنانة غادة عادل وغيرها من الأعمال.

مقالات ذات صلة