“أزمة منتصف العمر”|مسلسل وثائقي عن حياة ماكولاي كولكين نجم فيلم “Home Alone”

الممثل الأمريكي ماكولاي كولكين Macaulay Culkin، بطل الفيلم الشهير “Home Alone“، أعلن مؤخراً عن مشاركته في مسلسل وثائقي بعنوان “أزمة منتصف العمر لـ ماكولاي كولكين“، وهو عمل جديد يوثق حياته والأزمات التي مر بها.

أزمة منتصف العمر لـ نجم فيلم “Home Alone”

جاءت فكرة العمل الوثائقي من تغريدة كتبها ماكولاي كولكين، نجم فيلم “Home Alone”، في أغسطس 2020، حيث كتب على حسابه بتويتر: “مرحبًا يا رفاق، هل تريدون أن تشعروا بالشيخوخة؟ أنا 40،على الرحب والسعة”.

وقالت الشركة المنتجة في بيان لـ موقع ديدلاين: “يظل ماكولاي مبدعًا ومحبوبًا كما كان دائمًا، ويثير تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي وشخصًا مجتهدًا على الرغم من كل الأزمات التي مر بها”، ويتناول العمل بعض الأسئلة مثل، كيف يجب أن نتبنى التقدم في السن في مجتمع مهووس بالشباب؟ وكيف نتجاوز تلك الأزمة؟.

كما أضاف البيان: “على الرغم من مكانته الأسطورية، فإنه، مثلنا جميعًا، يتعين عليه مواجهة ما يعنيه أن يكون رجلًا عاديًا في منتصف العمر، مع زوجة وطفل جديد سيكون قريبًا بنفس العمر الذي كان عليه عندما أصبح نجمًا عالميًا، ويسعدنا العمل معه خلال أزمات منتصف العمر في هذا المشروع المميز”.

وفي بيان اَخر، أعرب ماكولاي كولكين عن امتنانه للاحتفاء به في الأربعينيات من عمره، مضيفًا أنه سيكشف أيضًا لأول مرة عن بعض التفاصيل المثيرة التي لا يعرفها الجمهور عنه والأزمات التي مر بها.

علاقة ماكولاي كولكين وبريندا سونج

تأتي أخبار المسلسل الوثائقي بعد أن رحب ماكولاي كولكين بطفله الأول من الممثلة الأمريكية بريندا سونج في أبريل 2021، وكانا قد احتفلا بخطبتهما منذ أيام بعد علاقة رومانسية استمرت أكثر من 4 سنوات، حيث أفادت المصادر عن خطوبة ماكولاي كولكين وبريندا سونج.

والتي أكدت الخبر عندما خرجت مرتدية خاتمًا من الماس أثناء تواجدها في بيفرلي هيلز، وعلى الرغم أن هذا الزواج المرتقب سيكون الأول لـ بريندا سونج، إلا أنه الزواج الثاني لـ ماكولاي كولكين الذي كان متزوجًا سابقًا من الممثلة الأمريكية راشيل مينر، من عام 1998 إلى عام 2002.