نجمات لم يستسلمن لليأس و وقعن فى شِباك الحب أكثر من مرة

العديد من نجمات الوسط الفنى طرق الحب قلوبهن مرات عدة، فعشن تجارب عاطفية فاشلة انتهى أغلبها بالطلاق، ورغم فشل قصص الحب مرات عدة في حياة كل نجمة إلا أنهن لم يستسلمن لليأس وانطلقن من جديد في تجارب حب جديدة ما زال بعضها مستمراً حتى اليوم.

الفنانة اصالة نصري

اصالة نصري وقعت فى الحب 3 مرات وتوجتها جميعاً بالزواج. قصة حبها الأول كانت من المنتج أيمن الذهبي الذي تزوجته وأنجبت منه ابنتها شام وولدها خالد ثم انتهى بالطلاق، لتتزوج من بعده بالمخرج طارق العريان بعد قصة حب شغلت الرأي العام طويلاً برومانسيتها ومثاليتها وأثمرت عن ولدين ثم انتهت بالانفصال في عام 2020 بطريقة صدمت الجمهور.

أما زيجتها الثالثة فتمت في 2021 من الشاعر العراقي فائق حسن والتي يبدو أنها جاءت تتويجاً لعلاقة حب بينهما عبّرا عنها على وسائل الاعلام وفي مواقع التواصل الاجتماعي.

قصص حب فى حياة الراقصة دينا

زيجات الراقصة دينا وصلت إلى 7 زيجات وجاءت أغلبها بعد قصص حب ندمت عليها لاحقاً من بينها 3 زيجات كان لها اثرها  سيئ في حياة دينا. فالراقصة تزوجت في البداية من المخرج الراحل سامح الباجوري وأحبته كثيراً، وأنجبت منه ابنها الوحيد علي، وبعد فترة من زواجهما تزوج عليها من الفنانة فيدرا، فبدأت المشاكل بينهما وانتهت بالطلاق.

كما تزوجت الفنانة دينا من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح زواج عرفي، دام سراً لمدة ٥ سنوات، ولم يعرف أحد عن هذه الزيجة إلا بعد الانفصال. أما في عام 2011 فتزوجت الراقصة دينا من رجل الأعمال وائل أبو حسين واستمر زواجهما ثماني أعوام ثم انفصلا، وعندما سئلت عن سبب الانفصال اكتفت بقول “كل شيء قسمة ونصيب”.

الفنانة ميرفت امين

قصص حب كثيرة عاشتها الفنانة المصرية ميرفت أمين التي تزوجت 8 مرات بعد علاقات حب، أشهرها كانت زيجتها الخامسة من الفنان حسين فهمي والد ابنتها الوحيدة منة الله.

أما زيجتها الاولى في شبابها فتمت من المطرب السوري موفق بهجت. أما الزيجة الأخيرة لها فكانت من رجل الأعمال مصطفى البليدي والتي انتهت كسابقاتها بالطلاق.

الفنانة سوسن بدر

تنضم الفنانة المصرية سوسن بدر الى قائمة النجمات اللواتي عشن قصص حب كثيرة في حياتهن وتوجت هذه القصص بسبع زيجات انتهت كلها إما بالطلاق او الموت. زواجها الأول جرى خلال دراستها الجامعية في معهد الفنون المسرحية عندما اقترنت بأستاذها أسامة أبو طالب بعد قصة حب بينهما واستمرت علاقتهما الزوجية 5 سنوات أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ياسمين ثم انفصلا لانشغالها في العمل.

الزيجة الثانية كانت من طبيب شهير واستطاعت أن تصمد 4 سنوات قبل أن تنتهي كما الزيجة الاولى بالطلاق. أما زيجتها الأخيرة فكانت من الشاعر سامح العلي الذي يصغرها بـ 10 سنوات ولم تدم هذه الزيجة أكثر من 6 أشهر.