مسلسلات

مسلسلات عربية رومانسية لا تفوتك مشاهدتها فى شهر الحب

يوجد العديد من المسلسلات العربية الرومانسية التي لاقت تفاعل وإعجاب قطاع كبير من الجمهور خلال السنوات الماضية واعتبرها البعض بمثابة علامات رومانسية مميزة في تاريخ الدراما، فى هذا المقال سوف نرشح لك عدة مسلسلات عربية رومانسية كانت حديث الجمهور فى السنوات القليلة الماضية وبعضها يعرض حصرياً على المنصات الإليكترونية.

مسلسل قصة حب

مسلسل “قصة حب” هو عمل درامي عرض عام 2010، ولعب بطولته كل من جمال سليمان وبسمة وأمير كرارة ومنى هلا وخالد سرحان وانتصار وحجاج عبد العظيم وكارولين خليل وسامي مغاوري وغيرهم.

ودارت أحداث المسلسل حول ياسين الحمزاوي الذي يقوم بدوره الفنان جمال سليمان، الذي يعمل ناظر مدرسة ومدرس لغة عربية، وهو شخص صارم ومجد في عمله، ويسلط المسلسل الضوء على علاقته بإخوته الأربعة.

وتعامله مع الطلاب ومشاكلهم في المدرسة، إلى أن يقابل والدة طالب لديه مشكلة لتنقلب حياته رأسًا على عقب ويقع الثنائي في حب بعضهما البعض وسط عدة تعقيدات ممن حولهما.

مسلسل ليالي أوجيني

مسلسل “ليالي أوجيني” من بين الأعمال الدرامية الرومانسية التي لاقت إعجاب الجمهور عند عرضها في رمضان 2018، حيث تدور الأحداث خلال حقبة اﻷربعينيات، حول شخصية فريد الذي يعيش في بورسعيد مع زوجته عايدة بعد زواج تقليدي بدون حب.

بينما تأتي من القاهرة كاريمان التي تهرب بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى محاولة قتله بيديها، وتلتقي كاريمان الهاربة بفريد وأهالي تياترو أوجيني وتخفي عنهم هويتها الحقيقية، لكنها تقع في حب فريد وسط عقبات وأزمات تواجههما.

المسلسل من بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم وانتصار وكارمن بصيبص ومراد مكرم ونادين وليلى عز العرب وغيرهم.

مسلسل عروس بيروت

مسلسل “عروس بيروت بأجزائه الـ3 يعتبر من بين أكثر الأعمال الدرامية الرومانسية التي لاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور بمجرد عرض حلقاته، حيث تدور الأحداث حول قصة حب نشأت بين شاب يدعى فارس وفتاة تدعى ثريا، التي تعمل مغنية في أحد أماكن السهر، لكن لقائهما وحبهما كان سببا في بداية المشاكل خاصة بسبب رفض المحيطين لهما لهذا الحب.

المسلسل من بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون وجو طراد ومحمد الأحمد وفادي إبراهيم ومرام علي وفارس يافي وكارمن لبس وغيرهم.

مقالات ذات صلة