حياة النجوم

نجمات تجاوزن سن الـ40 ولم يدخلن قفص الحب

العديد من النجمات في العالم العربي فضلن العزوبية على إتخاذ خطوة الزواج ودخول قفص الحب، وذلك رغم تجاوز بعضهن سن الـ40، وربما كان هذا السبب الحقيقى وراء تحقيقهن نجاحا كبيرا على المستوى الفني وتصدرت أعمالهن اهتمام الجمهور.

الفنانة المصرية نرمين الفقي

نرمين الفقي الفنانة المصرية التي تبلغ من العمر الـ49 عاماً ، كشفت عن سر عدم زواجها في لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة” المعروض على قناة on، حيث أشارت أنها تنتظر الرجل الحقيقي والمناسب، كما أوضحت أنها لم تدخل أي قصة حب لكن تقدم لها العديد من الرجال من أجل الزواج منها وأن والدتها الراحلة كانت تتمنى أن تتزوج ابنتها من أجل أن ترى أبنائها.

المطربة اللبنانية إليسا

إليسا فضلت عدم الزواج على الرغم من اعترافها بدخول قصص حب، لكنها أكدت في لقائها الأخير في برنامج “مع الشريان” المعروض على قناة mbc، أنها شعرت من خلال تجاربها أن الرجل يغير من نجاح شريكته ولذلك يسعى للتقليل منها، كما أكدت أنها وصلت لعمر الـ49 لكنها ترى أن الحب لا عمر له.

الفنانة المصرية منة شلبي

الفنانة المصرية منة شلبي اختارت الفنانة المصرية عدم الارتباط رغم  إنها على مشارف سن الـ40، مشيرة أن لديها شروط في الرجل الذي سوف تتزوجه مؤكدة أنها تتمنى شخصا حنون وغير مغرور، وكانت الفنانة منة شلبي قد أعلن عن خطوبتها من المخرج المصري خالد يوسف لكن لم تستمر الخطوبة لفترة طويلة.

النجمة المصرية مي عز الدين

مي عز الدين احتفلت خلال الأشهر الماضية بعيد ميلادها الـ42، وتعتبر مي عز الدين من النجمات اللاتي فضلن عدم الارتباط على الرغم من خطوبتها من اللاعب السابق لمنتخب مصر لكرة القدم محمد زيدان في عام .

لكن الخطوبة لم تستمر إلا لفترة قصيرة لتأخذ الفنانة مي عز الدين قرارا بعدم التفكير في الزواج، كما وضعت شروطا خاصة منها أنها تريد زواج عن قصة حب وليس مجرد زواج تقليدي وذلك حسب تصريحاتها لبرنامج “كل يوم” المعروض على قناة on.

المطربة التونسية لطيفة

الفنانة لطيفة فضلت كذلك عدم الزواج، وأكدت أن إتخاذها لهذا القرار الذي تعتبره شخصيا جاء بسبب أنها اختارت التركيز على فنها واستمعت لنصيحة الشاعر عبدالوهاب محمد بان تهتم بفنها وأن فكرة الزواج سوف تعطلها عن تحقيق النجاحات الفنية التي تحلم بها وأن الزواح قد يكون سببا في توقف مسيرتها الفنية.

مقالات ذات صلة