spot_img

ذات صلة

جمع

اليكم موعد وأسعار تذاكر حفل الرابر الأمريكي “بوست مالون” القادم في أبو ظبي

فلاش للترفيه، أعلنت مؤخراً عن استضافة بوست مالون، مغني...

كاظم الساهر يخوض أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم “أنا ابن جلجامش”

كاظم الساهر، النجم العراقي، من الموتوقع أن يخوض أولى...

كريم قاسم يروج لفيلمه الجديد “حظك اليوم”

كريم قاسم، الفنان المصري، نشر عبر صفحته على موقع...

اليكم تفاصيل وموعد طرح الجزء الثاني من فيلم “Black Panther”

الجزء الثاني من فيلم "Black Panther"، طرحت شركة مارفل...

مسلسلات عربية ناقشت أزمة منتصف العمر وإضطرابات ما بعد الطلاق

نجحت بعض الأعمال التليفزيونية مؤخراً فى تسليط الضوء على حياة السيدات بعد سن الأربعين، حيث ناقشت العديد من الأضطرابات التى تعقب “أزمة منتصف العمر”، وناقشت كذلك أنتشار ظاهرة الطلاق ما بعد سن الأربعين، وما يتسبب فية من إضطرابات وتغيير فى نمط الحياة للسيدات والرجال كذلك، وكان أحدث هذه الأعمال كلاً من مسلسل “البحث عن علا”، الذى تصدر التريند وأشاد به الجمهور.

مسلسل “البحث عن علا”

مسلسل “البحث عن علا” يتناول التغيرات التي طرأت على شخصية علا عبد الصبور بعد الزواج والإنجاب ثم الانفصال، حيث حرصت علا خلال جزء من أحداث المسلسل الجديد على البحث عن شخص مناسب لترتبط به بعد الانفصال.

ولكن من خلال بعض الطرق المواكبة للتقدم التكنولوجي مثل استخدام تطبيقات المواعدة، وهو الأمر الذي فعلته والدتها سهير أيضًا والتي حرصت على أن تجد عريس مناسب لابنتها بأي طريقة، قبل أن تتراجع علا عن التفكير في الارتباط بهذه الطريقة.

كما أن مسلسل “البحث عن علا” سلط الضوء على إصرار الرجل على اتخاذ خطوة الانفصال بشكل مفاجئ، لتصبح الزوجة بعد ذلك مهتمة أكثر بعملها وتحاول البحث عن فرصة ثانية في إيجاد شريك مناسب.

مسلسل “البحث عن علا” يشارك في بطولته كل من هند صبري وهاني عادل وسوسن بدر وندا موسى ومحمود الليثي وياسمين العبد وإخراج هادي الباجوري.

مسلسل قواعد الطلاق الـ45

تدور قصة النسخة الأصلية من قواعد الطلاق الـ45 حول سيدة في الأربعينات من عمرها، وهي مؤلفة سلسلة كتب الأكثر مبيعًا عن المساعدة الذاتية، وتكتب عن الزواج ورعاية الأطفال، بينما تكافح لإخفاء الحقيقة حول انفصالها عن زوجها، بينما تواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، وذلك في إطار كوميدي.

المسلسل بطولة إنجى المقدم، عمر الشناوى، هيدى كرم، سالى شاهين، صدقى صخر، جيهان الشماشيرجى وإخراج مصطفى أبو سيف.

مسلسل “ونحب تاني ليه”

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

مسلسل ونحب تاني ليه، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، سمر مرسى.

مسلسل “أزمة منتصف العمر”

ينضم مسلسل “أزمة منتصف العمر” الى فئة الـ15 حلقة، والذي يتولى إخراجه كريم العدل، ويشارك في البطولة مع كريم فهمي كل من ريهام عبد الغفور وسيد رجب، وعمر السعيد ، وجارٍ التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيداً لبدء التصوير وعرضه فى النصف الثانى من رمضان.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img