كلوز آب

أغانى ارتبطت بقصص حب حقيقية فى حياة عمرو دياب

قصص حب مختلفة عاشها الميجا ستار عمرو دياب خلال مشواره الفنى، بعضها استمر لسنوات وأثمر عن إنجاب أطفال، والبعض الاخر مر سريعاً، وبالرغم من أنتهاء كل قصص الحب فى حياة الهضبة بالإنفصال، الا انه ظل هناك قاسم مشترك يجمهم وهو وجود أغنية مرتبطة بكل قصة، لطالما كان الهضبة حريص على إهداء أغنيات رومانسية لزوجاته.

أغنية “متخافيش”

كانت أولى أغاني الهضبه التي غناها لزوجته الأولى  الفنانة المصرية شيرين رضا هي أغنية ” ماتخافيش “،  والتي ظهرت معه في نفس الفيديو كليب الذي تم تصويره في منزلهما، وانجب منها ابنة وحيدة تدعى نور والتي غنى لها هي الأخرى أغنية رائعة بعنوان ” نور عيني ” ضجت بها مواقع السوشيال ميديا.

اغنية “ناري” من البوم “عودوني”

غنى “عمرو” لزوجته الثانية اغنية “ناري” من البوم “عودوني” عام 1998 والتي تقول كلماتها: “ناري ناري والحنين في القلب نار.. ناري ناري والبعاد والشوق مرار.. يا حبيبة والله زينة دى العيون.. يا حبيبة عمري علشانك يهون.. حتى قلبي بيناديكي ليل نهار”.

أغنية “يا أجمل عيون”

أشعلت أغنية “يا أجمل عيون” مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد طرحها ، والتى جعلت البعض يخمن أن  المقصودة ببرج الحوت هي الفنانة دينا الشربيني، وهو الأمر الذي تسبب في جدل كبير على السوشيال ميديا، بمجرد طرح الاغنية على “يوتيوب”، وإن صدقت النوايا وعلى فرض أنّ دينا هي المقصودة بالفعل، فهي لن تكون أول شخص يغنّي له الهضبة كما يلقبه محبوه، فقد فعلها أكثر من مرة.

https://youtu.be/HcodxmdesfY

أغانى عمرو دياب لأبنائه

عمرو غنّى لأبنته كنزي اغنية حملت الاسم ذاته “يا كنزي”، وأطلقها عام 2003 وتقول كلماتها :”يا كنزي يا كل ما ليا.. حياة قلبي ونور عيني.. جمال الدنيا في عينيا”.
في التوقيت نفسه أراد عمرو أن يغنّي أيضًا لابنته “جنا”، وحملت الأغنية اسم ابنته الصغيرة في ذلك الوقت، وتقول كلماتها “جنا يا أغلى ما في جنا يا أغلى ما روحي أنا”.
كما غنى أغنية “قمرين” بعد انجابه توأمين من زوجته “زينة الناظر”، وتخيّل البعض أنّ الطفلتين اللتين ظهرتا في الكليب، هما ابنتاه، وكان قد غنّى أغنية قدّمها لابنته الكبرى “نور”، وهي الأغنية الشهيرة “نور عيني” والتي صوّرها عمرو دياب فيديو كليب، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.

زر الذهاب إلى الأعلى