ترشيحات نجوم نت لشهر فبراير على نيتفليكس

أعلنت منصة نتفليكس العالمية عن عدد من المسلسلات والأفلام والبرامج المتنوعة لـ شهر فبراير، واشتملت القائمة على عدد محدود من العروض التلفزيونية والسينمائية الأصلية بما في ذلك الموسم الثاني من مسلسل “بطلي الصغير”، بالإضافة إلى بعض العروض الأخرى، لذلك سوف نرشح لك بعض افلام ومسلسلات نتفليكس الأصلية ومواعيد عرضها لتتمكن من متابعتها خلال شهر فبراير2022.

يعرض حالياً على نتفليكس

مسلسل بطلي الصغير Raising Dion

تم عرض الجزء الأول من المسلسل، فى 4 أكتوبر من العام الماضى، وتم اعتباره أحد أفضل 10 مسلسلات على Netflix لعام 2019، وتكون الموسم الأول من مسلسل “Raising Dion” من 9 حلقات تضم العديد من الأحداث الجاذبة بين الخيال العلمي والدراما.

وتدور أحداث مسلسل Raising Dion  حول أم تكتشف أن ابنها لديه قوى عظمى وتحاول بطرق عديدة معرفة كيفية تربيته بأمان، بينما يحاول الطفل أن يستخدم هذه القدرات والاستفادة منها.

المسلسل جمع عددًا كبيرًا من النجوم العالمين، ومن أبرزهم هؤلاء النجوم اليشا وينرايت وسامي هاناي وجامين مان ودونالد بول وكوريا براون ودانا جوريه وجاستيس ليك وفيكتور شو ومات لويس وكيلين دافيس وغيرهم .

مسلسل البحث عن علا Finding Ola

مسلسل “البحث عن علا” يتناول التغيرات التي طرأت على شخصية علا عبد الصبور بعد الزواج والإنجاب ثم الانفصال، حيث حرصت علا خلال جزء من أحداث المسلسل الجديد على البحث عن شخص مناسب لترتبط به بعد الانفصال.

ولكن من خلال بعض الطرق المواكبة للتقدم التكنولوجي مثل استخدام تطبيقات المواعدة، وهو الأمر الذي فعلته والدتها سهير أيضًا والتي حرصت على أن تجد عريس مناسب لابنتها بأي طريقة، قبل أن تتراجع علا عن التفكير في الارتباط بهذه الطريقة.

كما أن مسلسل “البحث عن علا” سلط الضوء على إصرار الرجل على اتخاذ خطوة الانفصال بشكل مفاجئ، لتصبح الزوجة بعد ذلك مهتمة أكثر بعملها وتحاول البحث عن فرصة ثانية في إيجاد شريك مناسب.

مسلسل “البحث عن علا” يشارك في بطولته كل من هند صبري وهاني عادل وسوسن بدر وندا موسى ومحمود الليثي وياسمين العبد وإخراج هادي الباجوري.

مسلسل كيد كوزميك Kid Cosmic

تدور احداث مسلسل كيد كوزميك Kid Cosmic، حول مغامرات صبي ّ متحمس وواسع الخيال، يعيش مع جده المتحرر في بلدة صحراوية قليلة السكان، وحين يعثر على ”أحجار القوة الكونية الخمسة“ في حطام سفينة فضائية، يعتقد أن حلمه لأن يصبح بطًلا حقيقيا قد تحقق.

فيعمد إلى تشكيل فريق من أبطال محليين لإيقاف غزو الكائنات الفضائية لسرقة الأحجار، قد يمثل “كيد” و فريقه شخصيات خيرة في الحكاية، ولكنهم في الحقيقة لا يبلون بلاء حسنا، حيث يدرك “كيد” أن التحول إلى بطل في الحياة الواقعية يختلف اختلافا تاما عما يمثله في الخيال.

المسلسل من بطولة أصوات جاك فيشر (كيد)، أماندا سي ميلر (جو)، كيث فيرغوسون (بابا جي)، توم كيني (تشاك)، فريد تاتاشور (تونة ساندويتش).

عروض قادمة على نتفليكس

فايكنغز: فالهالا | Vikings: Valhalla – الموسم الأول (مسلسل أصلي)

قاضية محكمة الأحداث | Juvenile Justice – الموسم الأول (مسلسل كوري أصلي)

العودة إلى سن الخامسة عشرة | Back to 15 – الموسم الأول (مسلسل برتغالي أصلي)

لعبة الشهرة | The Fame Game – الموسم الأول (مسلسل هندي أصلي)

مقالات ذات صلة