سينما وتليفزيون

شاهد: أشهر الأفلام الرومانسية على نتفليكس ٢٠٢٢

تقدم شبكة نتفليكس مجموعة رائعة ومختلفة ومتميزة من الأفلام الرومانسية الرائعة التي تحصد نسب مشاهدات عالية، لذلك سوف نرشح لك بعض الأفلام الرومانسية الأشهر على شبكة نتفليكس، والتى يمكنك مشاهدتها خلال عام 2022.

فيلم Love & Other Drugs

تدور قصة فيلم Love & Other Drugs، حول “جيمي راندل” الشاب العابث، حيث يتم طرده من العمل بمتجر للالكترونيات في بيتسبرج لأنه كان على علاقة بصديقة مدير المتجر. ينجح أخوه جوش في إيجاد فرصة عمل له في شركة فايزر كمندوب لمبيعات الأدوية.

يقوم جيمي بالترويج لعدد من أدوية معالجة الاكتئاب وفي أثناء زيارته لأحد الأطباء يقابل ماجي المصابة بأعراض أولية لمرض باركنسون لتنشأ بينهما علاقة تتحول إلى علاقة حب قوية.

فيلم The Age Of Adaline

فيلم ” The Age Of Adaline” مأخوذ من قصة واقعية تدور أحداثها حول امرأة تدعى”أدالين بومان” التى تجسد دورها “بليك ليفلى” ولدت فى مطلع القرن الـ20، تتعرض لحادث يؤثر على نفسيتها وحياتها.

ويشارك النجمة بليك ليفلى بطولة فيلم ” The Age Of Adalin” نخبة كبيرة من النجوم العالميين على رأسهم النجم “ميشيل هويسمان” و”أماندا كرو” و”ريتشارد هارمون” و”إلين بورستين” و”روبيرت مولونى” و”كريس ويليام مارتن”، ومن إخراج “لى تولاند كريجر”.

فيلم After

تدور قصة فيلم After، حول الطالبة المتفانية تيسا (جوزفين لانجفورد) التي تدخل الجامعة وهي تحمل طموحات كبيرة، حينما تلتقي بالشاب الغامض هاردين (هيرو فاينيس تيفن) لتقع بينهما علاقة صداقة وحُب.

فيلم The Terminal

تدور أحداث فيلم The Terminal، حول الرقيب لوجان ثيبولت (زاك إيفرون) الذي يجد صورة مدفونة في الرمال لإحدى السيدات وذلك أثناء تأدية خدمته بالعراق ومع بقاءه حيا وسط الغارات هناك يظن أن تلك الصورة جلبت له حظا سعيدا فيبدأ البحث عن صاحبة تلك الصورة وعندما يصل لها يضطر إلى العمل كراعي لكلاب عائلتها أملا في الوصول لها ، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية فيما بعد محفوفة بالعديد من المشاكل .

فيلم The Notebook

تدور أحداث فيلم The Notebook، حول قصة حب قدمت بصورة غير مألوفة عما تعودت عليه بوليوود، ففي الجزء الأول من الفيلم يظهر “كبير” المدرس الذي يتم نقله إلى قرية بكشمير الصغيرة توجد داخل البحر، حيث لا مجال لإمكانية استخدام هاتفه المحمول أو التواصل مع حبيبته.

زر الذهاب إلى الأعلى