نجوم نت يرشح لك أحدث أفلام الأبطال الخارقين “Superhero “..لا تفوتك مشاهدتها

العديد من أفلام الأبطال الخارقين “Superhero ” قدمتها “مارفل“، والتى نجحت فى إبهار مشاهديها وحققت نجاحات غير متوقعة، وكان أخر أفلام سلسلة سبايدر مانNo Way Home” خير دليل على مدى تعلق الجمهور مع افلام الأبطال الخارقين، لذلك سوف نرشح لك أحدث أفلام الأبطال الخارقين التى يمكن الإستمتاع بمشاهدتها.

أحدث أفلام الأبطال الخارقين

فيلم “The Batman”

فيلم “The Batman” المقرر إصداره في 4 مارس / آذار المقبل، من إخراج مات ريفز، الذي كتب السيناريو مع بيتر كرايغ، وبطولة روبرت باتينسون في دور بروس واين/ باتمان، إلى جانب زوي كرافيتز، وبول دانو، وجيفري رايت، وجون تورتورو، وبيتر سارسجارد، وباري كيوغان.

تدور أحداث الفيلم حول محاربة الجريمة، حيث يكشف باتمان عن الفساد في مدينة جوثام الخيالية، ومن جانبه وعد مات ريفز أن الفيلم سيكون مختلفًا عن الأفلام السابقة، بما في ذلك اختلاف القصة الأصلية.

يُذكر أن فيلم باتمان مر بمشاكل عديدة ومعقدة، ابتداءً من مرحلة التصوير حتى مرحلة عرضه على الشاشة، وكان بن أفليك في الأصل يكتب ويُخرج ويؤدي دور البطولة في فيلم باتمان المنفرد.

وبعد أن غادر بن أفليك المشروع، انضم مات ريفز إلى الفيلم، وأعاد صياغة القصة للتركيز على نسخة أصغر من البطل الذي يؤدي دوره هذه المرة روبرت باتينسون.

فيلم “Aquaman and The Lost Kingdom”

ذكر صناع الجزء الثاني من فيلم “Aquaman” أنه تم تغيير السيناريو بشكل كبير، ليمنح الممثلين الكثير من الفرص لأداء أدوارهم بشكل أفضل، حيث أفاد المخرج جيمس وان James Wan أن الجزء الجديد مستوحى من فيلم رعب إيطالي من الستينيات، وعلى الرغم من انه لم يكشف المزيد من التفاصيل حول القصة، لكنه وعد الجمهور بعمل ممتع ومثير للغاية، وفق ما ورد في موقع هوليوود ريبورتر.

كما أن الجزء الأول من فيلم “Aquaman”، الذي تم إصداره في ديسمبر 2018، حقق أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر، وبذلك يصبح الفيلم الوحيد من إنتاج شركة DC الذي وصل إلى هذا الرقم، بخلاف ثلاثية The Dark Knight”” للمخرج كريستوفر نولان.

فيلم “Black Adam”

فيلم “Black Adam” هو فيلم أمريكي مقتبس من شخصية تحمل الاسم نفسه من دي سي كوميكس، من إخراج جاومي كوليت سيرا، الفيلم من بطولة دواين جونسون في دور تيث آدم “بلاك آدم”،  إلى جانب نوح سينتينيو، ألديس هودج، كوينتيسا سوينديل، بيرس بروسنان، ومن المقرر طرحه في 29 يوليو 2022.

مقالات ذات صلة