هل سيكون فيلم “?What’s My Name” هو اَخر أفلام فان دام “Van Damme”

فيلم "?What’s My Name" هو اَخر أفلام فان دام "Van Damme"

فاجأ النجم البلجيكي جان كلود فان دام الجمهور بكشفه عن رغبته في التقاعد بعد فيلمه المقبل، وقال فان دام أن الفيلم الجديد به اسقاطات على حياته السينمائية والشخصية.

حقيقة إعتزال فان دام “Van Damme”

تحدث فان دام “Van Damme”، عن قراره بالابتعاد عن الأضواء والعمل بعد الفيلم وقال في مقابلة مع موقع Deadline : “أردت أن أترك المسرح ولكن مع إعادة النظر في مسيرتي المهنية، بدءًا من فيلم Bloodsport ، الذي بدأت شهرتي به”.

وكشف فان دام عن خطته في التقاعد بعد فيلمه الجديد وقال: “أنا ألغي كل شيء لاستعادة لياقتي، وبعد هذا الفيلم، اشتريت قاربًا صغيرًا – هذا ليس لي – لكني أريد أن أتجول حول العالم، وأسترخي، أعمل طوال حياتي، أعيش طوال حياتي في الفنادق لمدة 30 عامًا، كل هذا سوف يتم شرحه في الفيلم، وعن كيف أصبحت بعيدة عن عائلتي، بعد ذلك  أريد الاسترخاء والاستمتاع بحياتي وعائلتي لأن الحياة تمر بسرعة “.

ولم يحسم فان دام حقيقة اعتزاله التمثيل بشكل نهائي بعد الفيلم الجديد، أم انه سيعتزل أفلام الحركة والأكشن فقط، وذلك بعدما قدم أكثر من 20 فيلم أكشن في مسيرته التي بدأت منذ الثمانينات، وأصبح من رواد أعمال الحركة في هوليوود والعالم.

تفاصيل فيلم “?What’s My Name”

صرح النجم البلجيكى فان دام في المقابلة إن فيلمه الجديد مقتبس من حياته وأضاف في تصريحاته: “هذا صحيح بالفعل، سنحضر عناصر حقيقية من حياتي الحقيقية وما حدث لي”.

وتدور قصة الفيلم حول بطل سينمائي يعاني من فقدان الذاكرة بعد حادث سيارة، ويخوض مهمة لاستعادة ذاكرته، ويدخل في سبيل ذلك في مواجهة مع أعدائه والممثلين العائدين من أفلامه السابقة.