شركة مارفل تعلن خبر سار لجمهور فيلم “Doctor Strange”

تفاصيل و موعد عرض فيلم "Doctor Strange 2"

رحلة إلى المجهول مع دكتور سترينج، الذي، بمساعدة من الحلفاء القدامى والجدد، يجتاز الواقع البديل الخطير للكون المتعدد لمواجهة خصم جديد غامض، وعلى الرغم من تقديمه مؤخرًا نسبيًا في فيلم “Doctor Strange” عام 2016، إلا أنه في غضون خمس سنوات فقط، أصبحت شخصية ستيفن سترينج لاعبًا رئيسيًا في سلسلة عالم مارفل السينمائي المستمرة.

تفاصيل الجزء الجديد من “Doctor Strange”

كشف المقطع الدعائي الرسمي الجديد من فيلم “Doctor Strange 2” عن مشاركة الممثل باتريك ستيوارت في الفيلم، وعلى الأرجح يعيد تمثيل دور Charles Xavier، الملقب بالبروفيسور X، من أفلام “X-Men” الأصلية.

وجاء في ملخص حبكة الفيلم الرسمي: “بعد أحداث “Avengers: Endgame”، يواصل الدكتور ستيفن سترينج مغامراته في الكون المتعدد، لكن صديقًا قديمًا تحول إلى عدو يضع حداً لخططه ويتسبب في قيام سترينج بإطلاق شر لا يوصف”، كما أصدرت الشركة بوستر جديد للفيلم.

أبطال الجزء الجديد من “Doctor Strange”

فيلم دكتور سترينج “Multiverse of Madness” من إخراج سام رايمي، وسيناريو جايد هالي بارتليت، ومايكل والدرون، بطولة بنديكت كومبرباتش في دور ستيفن سترينج، جنبًا إلى جنب مع بنديكت وونج، راشيل ماك آدامز، شيويتل إيجيوفور، إليزابيث أولسن، وزوتشيتل جوميز.

موعد طرح الجزء الجديد من “Doctor Strange”

أصدرت شركة مارفل المقطع الدعائي الرسمي للجزء الثاني من فيلم دكتور سترينج القادم بعنوان “Doctor Strange in the Multiverse of Madness“، كما كشفت الشركة عن موعد عرضه المرتقب في 6 مايو/ آيار المقبل.

بينيدكت كامبرباتش بطل فيلم “Doctor Strange”

بيندكت كامبرباتش هو ممثل إنجليزي سينمائي وتلفزيوني قام بالعديد من الأدوار في السينما والتلفزيون والمسرح والإذاعة، وهو ابن الممثل تيموثي كارلتون كومبرباتش والممثلة واندا فينثام.

وتخرج كومبرباتش من جامعة مانشستر وواصل تدريبه في أكاديمية لندن للموسيقى والفن الدرامي، وحصل على درجة الماجستير في الآداب في التمثيل الكلاسيكي.

وله العديد من الأدوار أهمها دور العالم آلان تورنغ في فيلم لعبة التزييف والذي ترشح بفضله إلى جائزة الأوسكار بالإضافة إلى دور المحقق الشهير شارلوك هولمز في مسلسل شارلوك.