أحدث أفلام النجم الهندي سلمان خان

سلمان خان يستعد لإصدار فيلم Kabhi Eid Kabhi Diwali

من المقرر أن يصدر فيلم Kabhi Eid Kabhi Diwali وهو أحدث أفلام النجم الهندي سلمان خان Salman Khan، في عطلة العيد في العام المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم الممثلة الهندية بوجا هيغدي Pooja Hegde، وكان سلمان خان قد أعلن عن الفيلم للمرة الأولى في يناير 2020.

تفاصيل فيلم Kabhi Eid Kabhi Diwali

كشف مؤلف الفيلم ساجد ناديوالا Sajid Nadiadwala، والذي أعلن أن فيلمه القادم Kabhi Eid Kabhi Diwali وهو فيلم للمخرج فرحان سامجي Farhan Samji، سيصدر في عيد الفطر المبارك في العام المقبل.

وكان يفترض أن يصدر فيلم Kabhi Eid Kabhi Diwali، في عطلة عيد الفطر في عام 2021 إلا أن أزمة تفشي جائحة كورونا تسببت في تعطل العمل في الفيلم وتأجيل عرض الفيلم إلى عام 2023.

فيلم سلمان خان الجديد Tiger 3

تسبب أزمة تفشي جائحة كورونا، وظهور السلالة المتحورة الجديدة، شديدة العدوى من فيروس كورونا، والمعروفة باسم أميكرون Omicron، في تعطيل تصوير فيلم Tiger 3 وهو أحدث أفلام النجم الهندي سلمان خان Salman Khan، ويشارك في بطولته نجمة بوليوود كاترينا كيف Katrina Kaif، والفيلم من إخراج مانيش شارما Maneesh Sharma.

وكان النجم الهندى سلمان خان والذي تضم قائمة أحدث أفلامه أيضا، أفلام Antim، Tiger 3، Kick 2، Kabhi Eid Kabhi Diwali، قد تحدث عن ذلك خلال حوار له مع وسائل الإعلام في فعالية احتفالية بمناسبة صدور البرنامج الموسيقي Indian Pro Music League.

وقال النجم الهندى عن ذلك: “لدي ثلاثة أفلام خاصة بي جاهزة للعرض، ولكن المشكلة في دور العرض السينمائية ذات الشاشة الواحدة أنها لا تستوعب سوى عدد قليل من الأفلام”.

يذكر أيضاً أن عدد من الأفلام الهندية المرتقبة الأخرى بخلاف فيلم Tiger 3، تم تأجيل تصويرها بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا ومن بينها فيلم Pathan وهو من بطلة النجم شاروخان Shah Rukh Khan والنجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone وجون أبراهام John Abraham، وفيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani، وهو من بطولة النجم رانفير سينغ Ranveer Singh والنجمة عليا بهات Alia Bhatt.