تعرف على أغنى 10 نجوم ونجمات من الحاصلين على جائزة الأوسكار

هناك أسماء كبيرة و رنانة في قائمة أغنى 10 ممثلين وممثلات من الحاصلين على جائزة الأوسكار في كل العصور، لذلك فى هذا المقال سوف نقدم لك تقريراً كاملاً عن من هم أغنى الممثلين والممثلات الحائزين على جائزة الأوسكار على الإطلاق.

أغنى النجوم الحائزين على جائزة الأوسكار

آل باتشينو و ميريل ستريب

آل باتشينو الحائز على أوسكار عن فيلم A scent of a woman برصيد 120 مليون دولار، و ميريل ستريب الحائزة على أوسكار Sophie’s Choice (1983) و The Iron Lady برصيد 150 مليون دولار.

ماثيو ماكونهي و تشارليز ثيرون

ماثيو ماكونهي الحائز على أوسكار عن Dallas Buyers club برصيد 140 مليون دولار ، وتشارليز ثيرون الحائزة على أوسكار عن Monster برصيد 160 دولار.

جيمي فوكس و ساندرا بولوك

جيمي فوكس الحائز على أوسكار عن ray برصيد 150 مليون دولار ، و ساندرا بولوك الحائزة على أوسكار عن the blind side برصيد 200 مليون دولار.

أنتوني هوبكنز و ريز ويزرسبون

أنتوني هوبكنز الحائز على أوسكار عن silence of the lambs برصيد 160 مليون دولار ، و ريز ويزرسبون الحائزة على أوسكار عن walk the line برصيد 200 مليون دولار.

دينزل واشنطن و جين فوندا

دينزل واشنطن الحائز على أوسكار عن training day برصيد 250 مليون دولار ، و جين فوندا الحائزة على أوسكار عن klute و coming home برصيد 200 مليون دولار.

ليوناردو دي كابريو و نيكول كيدمان

ليوناردو دي كابريو الحائز على أوسكار عن the revenant برصيد 260 مليون دولار ، ونيكول كيدمان الحائزة على أوسكار عن the hours برصيد 250 مليون دولار.

مايكل دوجلاس و جوليا روبرتس

مايكل دوجلاس الحائز على أوسكار عن wall street برصيد 350 مليون دولار ، و جوليا روبرتس الحائزة على أوسكار عنErin Brockovich برصيد 250 مليون دولار.

توم هانكس و شير

توم هانكس الحائز على أوسكار مرتين عن Philadelphia وForrest Gump برصيد 400 مليون دولار ، و شير الحائزة على أوسكار عن moonstruck برصيد 360 مليون دولار .

جاك نيكلسون و باربرا سترايسند

جاك نيكلسون الحائز على أوسكار مرتين عن One Flew Over the Cuckoo’s Nest و As Good as It Gets (1998 برصيد 400 مليون دولار ، و باربرا سترايسند الحائزة على أوسكار عن funny girl برصيد 400 مليون دولار.

روبرت دي نيرو و إليزابيث تايلور

روبرت دي نيرو الحائز على أوسكار عن raging bull برصيد 500 مليون دولار ، و إليزابيث تايلور الحائزة على أوسكار مرتين عن Butterfield 8 و Who’s Afraid of Virginia Woolf? برصيد 600 مليون دولار.

مقالات ذات صلة