spot_img

ذات صلة

جمع

تفاصيل وموعد طرح الجزء الثالث من فيلم “Deadpool”

رايان رينولدز، اعلن من خلال فيديو عبر حساباته على...

4 أفلام سينمائية وعمل درامي..ما ينتظره جمهور نيللي كريم في 2023

نيللي كريم، النجمة المصرية، من المقرر أن يُعرض لها...

هل تربط براد بيت بـ إميلي راتاجكوسكي علاقة عاطفية؟

براد بيت، تصدر اهتمام الجمهور مؤخراً بعد إنتشار أنباء...

أفلام ريتشارد جير الرومانسية..لا تفوتك مشاهدتها فى شهر الحب

يعتبر الممثل النجم ريتشارد جير Richard Gere، واحدا من اشهر نجوم هوليوود، فهو دائماً ما يحظى بمركز متقدم في قائمة اشهر النجوم الذين لم يحظوا بجائزة الأوسكار بعد لكن ذلك لا يمنع ان في سجله العديد من الافلام الناجحة والعالقة في ذاكرة الجمهور والسينما العالمية.

أفلام ريتشارد جير الرومانسية

فيلم Chicago

الثلاثي جير ، كاثرين زيتا جونز و رينيه زيلويغر اجتمعوا في هذا العمل المميز الذي يتحدث عن كواليس الصراع في عالم الاستعراض وحياة الليل والمحاماة و”جوع الشهرة”. العمل اعتبر من انجح اعمال 2002 ونال عنه جير جائزة افضل ممثل بفيلم كوميدي / موسيقي في الغولدن غلوب بدور المحامي الذي يتورط في صراع الاضواء والشهرة.

فيلم Shall We Dance؟

تدور أحداث الفيلم حول المحامي جون (ريتشارد جير) ، والذى يلتقى فى طريق عودته للمنزل ذات ليلة بامراة رائعة الجمال (جينيفر لوبيز طبعا) في استودي ورقص ويقرر عندها تعلم الرقص! في وقت ان زوجته بيفرلي (سوزان ساراندون) تزداد شكوكها بشأن غيابه الكثير عن المنزل اذ انه يقرر ابقاء تعلمه الرقص امرا سريا.

فيلم Unfaithful

هذا الفيلم الجريء عبارة عن ثريلر يدور حول ادوارد (ريتشارد جير) الذي يعلم ان زوجته كوني (ديان لاين) كذبت عنه بشأن علاقة أقامتها ما يقوده لكشف تفاصيل صادمة عن خيانتِها. وحين تصعقه هذه المعلومات يواجه عشقها ليكتشف مسار غضب لم يكن ليتخيّله..

فيلم  Pretty Woman

الفيلم الشهير Pretty Woman جمع ريتشارد بالنجمة جوليا روبرتس Julia Roberts وحولهما لاشهر ثنائي في هوليوود بعد اطلاقه سنة 1990. الفيلم كوميديا رومنسية عن رجل اعمال مرهق بجدول اعمالها يحتاج لامرأة ترفقه في مناسباته الاجتماعية فيوظف بائعة هوى تغير حياته فيتغير مسارهما للابد. الفيلم حصد نجاحا عالميا وما زال حتى اليوم يحظى بمشاهدة كبيرة كلما عُرِض.

فيلم Sommersby

فيلم رومنسي درامي صدر عام 1993 يجمع ريتشارد جير مع النجمة جودي فوستر. الفيلم ينتمي للفترة التي تلت الحرب الاهلية الاميركية حيث تدور القصة حول زوجة مزارع تشك في ان زوجها الذي عاد الى منزله من الحرب الاهلية ليس الا محتال!

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img