فيلم “Deep Water” لـ بن أفليك وآنا دي أرماس على منصة Hulu قريباً

فيلم "Deep Water" لـ بن أفليك وآنا دي أرماس

فيلم “Deep Water” مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم بقلم باتريشيا هايسميث صدرت عام 1957، ويتناول الفيلم قصة فيك وميليندا فان ألين، اللذان يجسد أدوارهما بن أفليك وآنا دي أرماس، حيث يجدان نفسيهما في زواج بلا حب، ورغبةً في تجنب خوض تجربة الطلاق.

سحب فيلم “Deep Water” من السنيمات…لماذا؟

فيلم “Deep Water”، كان من المقرر في الأصل إصداره في دور العرض في 14 يناير/ كانون الثاني الحالي، لكن قررت الشركة المنتجة سحبه من دور العرض وطرحه عبر منصات البث بدلاً من الإصدار السينمائي.

وذلك بسبب الخوف من عدم تحقيق الإيرادات المرجوة، لا سيما في ظل المنافسة الصعبة في سوق الأفلام وهيمنة الكبار على صناعة الفن والترفيه، واستشهدوا في ذلك بالإيرادات المخيبة للآمال للفيلم الموسيقي “West Side Story” الذي أخرجه ستيفن سبيلبرغ.

وكانت صحيفة دايلي ميل، قد كشفت فى وقت سابق عن طرح فيلم “Deep Water” عبر منصات البث بعد أن سحبت ديزني الفيلم من جدول إصدارها السينمائي، بحيث يكون الفيلم، الذي لم يتم تحديد تاريخ إصداره الرقمي بعد، متاحًا على Hulu للجماهير المحلية، وعلى أمازون في الخارج.

موعد جديد لعرض فيلم “Deep Water”

أعلنت شركة Hulu عن موعد عرض فيلم “المياه العميقة – Deep Water” من بطولة بن أفليك وآنا دي أرماس، وذلك بعد منعه من العرض في السينما، كما أصدرت بوستر جديد للفيلم، ومن المقرر عرضه على Hulu في 18 مارس/ آذار المقبل.

قصة فيلم “Deep Water”

استنادًا إلى الرواية المشهورة للكاتبة الشهيرة باتريشيا هايسميث، يأخذنا فيلم “”Deep Water” إلى داخل زواج مثالي لـ فيك وميليندا لاكتشاف الألعاب الذهنية الخطرة التي يلعبونها.

وما الذي يحدث لهم وللناس الذين ينشغلون بهما، وهو من إخراج أدريان لين، وبالإضافة إلى بن أفليك وآنا دي أرماس، يضم فيلم “Deep Water” مجموعة من النجوم، منهم كريستين كونولي، جاكوب إلوردي، راشيل بلانشارد، وجايد فرنانديز.

يذكر أن موقع “ديدلاين”، كشف مؤخراً عن تعاون جديد بين النجمة آنا دي أرماس و النجم كريس إيفانز في فيلم “Ghosted”، ويعتبر هذا ثاني مشاركة للثنائي بعد فيلم “Knives Out” عام 2019، وكشف التقرير أيضًا أن النجمة سكارليت جوهانسون اعتذرت بشكل ودي عن بطولة الفيلم بسبب تضارب في جدول مواعيدها.