موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل “Bridgerton” على نتفليكس..قريباً

استنادًا إلى رواية جوليا كوين “The Viscount Who Loved Me”، يركز الموسم الثاني من المسلسل، على حياة شقيق مختلف من عائلة بريدجيرتون الفخرية، وبينما اتبع الموسم الأول قصة دافني بريدجيرتون الرومانسية مع دوق هاستينغز، يتبع الموسم الثاني المساعي الرومانسية لأنتوني بريدجيرتون.

الموسم الثانى من مسلسل “Bridgerton”

الموسم الثاني من مسلسل “Bridgerton”، بدأ تصويره في مايو، لكن واجه فريق العمل بعض العوائق والأزمات وسط جائحة فيروس كورونا، مما أدى إلى توقف التصوير إلى أجل غير مسمى في يوليو عندما ثبت إصابة شخص بفيروس كورونا.

وبعد أيام فقط من توقف دام 24 ساعة، تم استئناف التصوير لاحقًا في أوائل أغسطس، وفي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، أعلن الكاتب والمنتج كريس فان دوسين الانتهاء رسميًا من التصوير، وكشف أنه من المقرر عرضه لأول مرة في عام 2022.

يتناول المسلسل قصة عائلة تطالب بتحسين المكانة الاجتماعية في عام 1813 في المجتمع الراقي في لندن، وعلاقات البلاط الملكي، وزيجاتهم، والعديد من الحفلات.

وبحسب ما جاء فى البرومو الأول للمسلسل فأن الرومانسية بين أنتوني بريدجيرتون الذي يجسد دوره جوناثان بيلي، وكيت شارما التي تؤدي دورها سيمون أشلي،ستكون محور الموسم، حيث يتناول قصة اللورد أنتوني بريدجيرتون ورغبته في الحفاظ على اسم العائلة المرموق من خلال إيجاد زوجة مناسبة.

ونظرًا لمعاييره المستحيلة، فإن بحث أنتوني عن زوجة مناسبة يبدو سيء الحظ حتى تصل كيت وشقيقتها الصغرى إدوينا شارما التي تجسدها شاريثرا تشاندران من الهند، وعندما يبدأ أنتوني في محاكمة إدوينا، تكتشف كيت الطبيعة الحقيقية لنواياه.

موعد عرض الموسم الثانى من “Bridgerton”

أصدرت منصة نتفليكس أول برومو من الموسم الثاني المرتقب من مسلسل “Bridgerton”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا على المنصة، كما أكدت على موعد عرضه في 25 مارس/ آذار المقبل.

والجدير بالذكر أن مسلسل “Bridgerton”، أثبت شعبية كبيرة على نتفليكس لدرجة أن الموسم الأول سرعان ما أصبح أحد أكبر العروض على المنصة، وحصل على العديد من الجوائز والترشيحات، بما في ذلك الترشيح لجائزة إيمي، واستنادًا إلى رواية جوليا كوين “The Viscount Who Loved Me”.

مقالات ذات صلة