سينما وتليفزيون

أفلام عطلة نهاية الأسبوع من ترشيح نجوم نت

قد تختلف طريقة إستغلال اوقات الفراغ والراحة الأسيوعية من شخص لاَخر، حيث يفضل البعض الخروج والتسوق وقضاء الوقت خارج المنزل بصحبة الأصدقاء، بينما يفضل البعض الاَخر قضاء عطلة نهاية الأسبوع فى المنزل والأستمتاع بمشاهدة فيلم سينمائي أو مسلسل تليفزيونى بصحبة العائلة، لذلك سوف يرشح لك موقع نجوم نت بعض الأفلام الأعلى نسبة مشاهدة والتى يمكنك إيجادها على المنصات الإليكترونية بسهولة.

أفلام عطلة نهاية الأسبوع

فيلم عروستي

تدور أحداث فيلم عروستي حول قصة شريف كناري ودليلة زقزوقي اللذين يعانيان من إلحاح أهلهما على الزواج، تجمعهما الصدف بعد جلسة زواج صالونات فاشلة، ينجذب الثنائي ولكن تجارب دليلة السابقة تجعلها تضع شريف تحت اختبارات مستمرة طوال فترة الارتباط للتأكد من أنه الزوج المثالي لها، فهل سينجح كناري وزقزوقي في بناء عش حب يجمعهما؟

فيلم Red Notice

تدور أحداث فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الإنتربول، ولكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دواين جونسون) مع اثنين من المجرمين المخضرمين (جادوت، ورايان رينولدز)، فعندها تحدث العديد من الأحداث والمغامرات الغير متوقعة.

فيلم Encanto

تدور أحداث الفيلم حول “ميرابل” حفيدة رجل وأمرأة فرا ليلاً من قريتهم بصحبة بصحبة أبنائهم الثلاثة، بسبب نزاع مسلح، وتمكنا من النجاة بسبب الشمعة المسحورة التي كان يُمسك بها الأب، والتي قذفت بالمعتدين بعيداً، لكن الأب اختفى أيضاً>

وتمكنت الأم من بناء قصر مسحور لديه وعى، في منطقة معزولة تُحيطها الجبال،وأصبحت الشمعة التي لا تنطفأ هى جوهر قدرة العائلة على العيش وإزدهار قريتهم.

يدعو الفيلم إلى تقدير الشخص المختلف، وعدم وضع الصورة الشكلية للشخص وإمكانياته الفردية فوق قيم التقدير والإستيعاب والتشجيع، ورغم موقف عائلة “ميرابل” السلبي نحوها في البداية، كانت هى على العكس تُشجع من حولها وتدعمه معنوياً بصورة كبيرة، وخلف نظارتها الكبيرة كانت عيونها مُحبة للجميع.

فيلم “أصحاب …ولا أعزّ”

فيلم “أصحاب …ولا أعزّ” هو أولى الأفلام العربية من إنتاجات نتفليكس، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون سوياً على العشاء ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. ولكن يكتشفون أن هذه اللعبة تحمل الكثير من المفاجآت والأسرار التي لا يعلمها أحد.

مقالات ذات صلة