spot_img

ذات صلة

جمع

تفاصيل وموعد طرح الجزء الثالث من فيلم “Deadpool”

رايان رينولدز، اعلن من خلال فيديو عبر حساباته على...

4 أفلام سينمائية وعمل درامي..ما ينتظره جمهور نيللي كريم في 2023

نيللي كريم، النجمة المصرية، من المقرر أن يُعرض لها...

هل تربط براد بيت بـ إميلي راتاجكوسكي علاقة عاطفية؟

براد بيت، تصدر اهتمام الجمهور مؤخراً بعد إنتشار أنباء...

5 مسلسلات على منصة شاهد يمكنك مشاهدتها فى عطلة نهاية الأسبوع

تعرض منصة شاهد حالياً العديد من الأعمال التليفزيونية المتنوعة مابين الأكشن والدراما والكوميديا، والتى يمكنك مشاهدة بعضها فى عطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تفضل قضاء عطلتك فى المنزل بمشاركة العائلة او حتى بمفردك، لذا سوف يرشح لك نجوم نت بعض أعمال شاهد من المسلسلات التليفزيونية التى يمكنك الأستمتاع بها فى عطلة نهاية الأسبوع.

مسلسلات “شاهد” من ترشيح نجوم نت

مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي، أول بطولة تلفزيونية للنجم السينمائي ماجد الكدواني، وتدور أحداثه حول ابراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية.

وفيما لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد “ليلى”، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

مسلسل قواعد الطلاق الـ45

تدور قصة النسخة الأصلية من قواعد الطلاق الـ45 حول سيدة في الأربعينات من عمرها، وهي مؤلفة سلسلة كتب الأكثر مبيعًا عن المساعدة الذاتية، وتكتب عن الزواج ورعاية الأطفال، بينما تكافح لإخفاء الحقيقة حول انفصالها عن زوجها، بينما تواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، وذلك في إطار كوميدي.

المسلسل بطولة إنجى المقدم، عمر الشناوى، هيدى كرم، سالى شاهين، صدقى صخر، جيهان الشماشيرجى وإخراج مصطفى أبو سيف.

https://youtu.be/_YDE01nRHnU

مسلسل “ستات بيت المعادي”

تدور أحداث ستات بيت المعادي خلال ثلاثة عصور مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، وهو النسخة العربية للمسلسل الأميركي Why Women Kill والذي لاقى نجاحاً عند عرضه موسمين منه خلال 2019 و2021.

المسلسل من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت، وإنتاج شركة S Productions، ويشارك في بطولته أيضاً صبري فواز، إنجي كيوان، مريهان حسين، وأحمد وفيق بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف.

مسلسل “الزيارة”

ترصد الأحداث حكاية إنصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة عائلة حداد والتخلّص من الشر المسيطر عليهم، ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف إنصاف لاحقاً أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها”.

يشارك في المسلسل عدد من النجوم بجانب دينا الشربيني وعلى رأسهم تقلا شمعون وكارول عبود وإيلي متري وعبدو شاهين وسيرينا الشامي وغيرهم.

مسلسل عروس بيروت

مسلسل “عروس بيروت بأجزائه الـ3 يعتبر من بين أكثر الأعمال الدرامية الرومانسية التي لاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور بمجرد عرض حلقاته، حيث تدور الأحداث حول قصة حب نشأت بين شاب يدعى فارس وفتاة تدعى ثريا، التي تعمل مغنية في أحد أماكن السهر، لكن لقائهما وحبهما كان سببا في بداية المشاكل خاصة بسبب رفض المحيطين لهما لهذا الحب.

المسلسل من بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون وجو طراد ومحمد الأحمد وفادي إبراهيم ومرام علي وفارس يافي وكارمن لبس وغيرهم.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img