6 أدوار سينمائية لا تُنسى للنجمة “إيما واتسون Emma Watson” بطلة هاري بوتر

إيما واتسون عُرفت اولاً بمشاركاتها الثماني في مجموعة افلام هاري بوتر الشهيرة، وكأي فنان كان هناك عدة أدوار سينمائية شكلت فارقاً كبيراً فى مسيرة النجمة البريطانية وجعلتها إيما واتسون التى نعرفها اليوم، فى هذا المقال سوف نسلط الضوء على افضل 6 ادوار في مسيرة النجمة ايما واتسون لنكتشف معاً موهبة وسلم نجاح النجمة البريطانية.

أدوار سينمائية لا تُنسى للنجمة إيما واتسون

فيلم Ballet Shoes

في بريطانيا اشتهرت إيما واتسون بدورها في هذا الفيلم التلفزيوني الذي عرض عبر “BBC” وهو يعتبر تجسيدا لكتاب حمله الاسم نفسه صدر عام 1936، ويروي الفيلم قصة 3 فتيات متبنيات في لندن خلال الثلاثينات وقد تحولت حياتهن جذرياً من خلال علاقاتهن بالناس من حولهم.

تعلب إيما واتسون دور فتاة تحلم بان تصبح ممثلة فيما شقيقتها تريد ان تصبح طيارة اما الثالثة فتريد ان تصبح راقصة.

فيلم  The bling Ring

يروى فيلم  The bling Ring، القصة الحقيقية لمجموعة من المراهقين يسرقون منازل نجوم مثل باريس هيلتون و رايتشل بيلوس وليندساي لوهان وغيرهن. العمل من أخراج صوفيا كوبولا ويلقي الضوء على الحالة النفسية لهذه المجموعة وعلاقتهم بفهوم النجومية.

تلعب واتسون دور “نيكي مور” وهي عضو في “العصابة”وقد اشاد النقاد خصوصاً بها وبقدرتها على لفت الانظار وجذب الجمهور الى شخصيتها في الفيلم.

فيلم Noah

برزت ايما واتسون في الادوار التاريخية فلعبت دورا “إيلا” ابننة Noah المتبناة التي تركت من قبل اهلها الحقيقيين ورافقت بعدها عائلة بطل العمل (راسل كرو) في رحلتهم لمواجهة الطوفان” الفيلم من اخراج دارن ارونوفسكي وقد حظي بردود فعل متباينة من النقاد والجمهور.

 فيلم My week with Marilyn

الفيلم عبارة عن دراما بريطانية مبنية على كتابين للكاتب وصانع الافلام كولن كلارك وصف فيهما تجاربه بالعمل كمساعد شخصي في عالم الانتاج. وتلعب واتسون دور “لوسي” وهي مساعدة ملابس يواعدها كولن كلارك (يعلب دوره ايدي ريدماين) قبل ان تهدده ماريلين مونرو (تلعب دورها ميشيل ويليامس) بطرده من وظيفته بعد اكتشاف علاقته الجديدة.

فيلم The Perks of Being a Wallflower

يروى الفيلم قصة مراهق خجول ووحيد يدعى تشارلي (يعلب دوره لوغان ليرمان) وما يواجهه من مطبات ولحظات سعادة بعد مصادقته سام (ايما واتسون) وشقيقها باتريك (إيزرا ميلر). وقد اعتبر النقاد ان اداء الممثلين الثلاثة اكثر نقاط الفيلم قوة حيث نالت واتسون حصة الاسد من الثناء.

سلسلة هاري بوتر Harry Potter

الافلام الثمانية التي شاركت ايما واتسون في بطولتها ضمن سلسلة هاري بوتر هي من اطلقتها الى عالم النجومية وجعلتها واحدة من النجمات الصاعدات حتى اننا يمكن ان نضع هذه الافلام الثمانية كل على حدة كأفضل افلامها.

مقالات ذات صلة