سينما وتليفزيون

فيلم “Here”| أحدث أفلام النجم العالمي توم هانكس

بالتعاون مع المخرج روبرت زيميكيس، الذي شارك في كتابة سيناريو فيلم  “فورست جامب – Forrest Gump” مع إريك روث، النجم العالمي توم هانكس يشارك في فيلم جديد بعنوان “Here“، ويعد الفيلم أول مشاركة لهم معًا منذ فيلم “Forrest Gump” عام 1994.

تفاصيل  الجديد لـ توم هانكس

الفيلم مقتبس من رواية بنفس الاسم صدرت عام 2014 من تأليف ريتشارد ماكجواير، وتدور أحداث القصة من الماضي إلى المستقبل، حيث تتمحور الأحداث حول زاوية من الغرفة والعديد من الأشخاص الذين سكنوها على مر السنين.

ويمثل الفيلم أحدث تعاون لـ روبرت زيميكيس، وإريك روث، وتوم هانكس منذ فيلم “Forrest Gump” عام 1994، الذي حصلوا فيه على جوائز الأوسكار في فئات أفضل مخرج وأفضل ممثل وأفضل سيناريو مقتبس.

قصة فيلم “Here”

رواية “ريتشارد ماكجواير”، هي رواية مصورة لاقت استحسان النقاد، وتتناول قصة غرفة واحدة على مدى فترة طويلة من الزمن، حيث تعمقت الرواية في قصص الأشخاص الذين سكنوا الغرفة من الماضي وإلى المستقبل.

بدأت الرواية في الأصل قصة هزلية مؤلفة من 6 صفحات نشرها ريتشارد ماكجواير في عام 1989، لكنها تحولت إلى رواية مصورة في عام 2014، ويعمل روبرت زيميكيس وتوم هانكس حاليًا معًا في فيلم “Pinocchio”، ومن المقرر عرضه على ديزني بلس في وقت لاحق من هذا العام.

أشهر أفلام توم هانكس

كانت بداية توم هانكس في مهرجان بحيرات شكسبير العظمى عام 1977، انتقل فيما بعد إلى نيويورك، ثم لعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني (Bosom Buddies) لكنه أصبح أكثر شهرة عندما لعب دور البطولة في فلم للمخرج رون هوارد (Splash)، وقد حصل توم هانكس على دور البطولة في فلم (Splash) مع داريل هانا، وقد أصبح الفيلم ضربة الموسم وأصبح هانكس وجهًا مشهورًا.

النجم العالمي الذى حصد جائزتي أوسكار من أصل 5 ترشح لها، كما حققت أفلامه حوالى 100 بليون فى الإيرادات بشتى أنحاء العالم جعلوه يصنف على أنه عبقرى السينما بلا منازع .

ولديه أكثر من فيلم يعشقه الجمهور مثل you have got mail مع ميج ريان، forrest gump الذي حاز عنه على أوسكار، وكذلك أفلامه مع العبقري ستيفن سبيلبرج مثل terminal وغيرها .

مقالات ذات صلة