رمضانمسلسلات

تعرف على أبرز ثنائيات النجوم فى مسلسلات رمضان 2022

لم يتبقى الكثير على موسم رمضان 2022، ويبدوا أنه سيكون موسم درامى حافل بالثنائيات الغير متوقعه، حيث بدأ النجوم في الترويج لمسلسلاتهم بنشر صور جديدة وأولى من هذه الأعمال، والتي كشفت عن أجواء المسلسلات وطبيعة هذه الأعمال، وكذلك كشفت عن أبرز ثنائيات مسلسلات رمضان المقبل.

أبرز ثنائيات مسلسلات رمضان 2022

شيرين رضا و فيفي عبده

شوقت الفنانة شيرين رضا الجمهور لثنائيتها الجديدة مع فيفي عبده في موسم رمضان المقبل، وذلك في أول تعاون فني بينهما، ونشرت شيرين رضا الصورة الأولى لها مع فيفي عبده في كواليس مسلسلهما “شغل عالي”.

وكذلك نشرت فيفي عبده الصورة على حسابها بانستقرام، وعلقت عليها قائلة: “مساء الفل من مصر أم الدنيا، انتظرونا ان شاء الله في مسلسل شغل عالي رمضان٢٠٢٢، انا وحبيبتي النجمة شيرين رضا ومجموعة كبيرة من النجوم والمخرج المتميز مرقس عادل.. بنحبكم”.

مي عمر و روبي

تصدرت الفنانة مي عمر و روبي مواقع التواصل، بعد نشر الصور الأولى لهما في كواليس مسلسلهما الجديد “رانيا وسكينة”، في أول تعاون فني بينهما، ونشرت مي عمر عدة صور طريفة لها مع روبي في المسلسل.

وظهرت بها معها بأزياء غريبة وملابس شعبية، وهو ما شوق الجمهور للمسلسل والذي يبدو انه سينافس في الكوميديا، وكذلك شوقتا الجمهور لثنائيتهما الجديدة في رمضان 2022، وعلقت مي عمر على الصور قائلة:” أشيك أتنين في مصر رانيا وسكينة.. رمضان ٢٠٢٢ أن شاء الله”.

محمد رمضان و دينا الشربيني

واصل الفنان محمد رمضان نشر صور كواليس مسلسله الجديد “المشوار”، ونشر اليوم صورة جديدة من مشاهد شخصيته في المسلسل، وعلق على الصورة قائلاً: ” ماهر.. من مسلسل المشوار للمخرج محمد ياسين والمؤلف محمد فريد انتاج محمد السعدي.. رمضان يجمعنا.. ثقة في الله نجاح”، وكان رمضان قد نشر مؤخراً عدة صور له مع دينا الشربيني في المسلسل.

كريم عبد العزيز و أحمد السقا

شوق المخرج بيتر ميمي الجمهور لمسلسل “الاختيار 3″، ونشر الصورة الأولى للفنان أحمد السقا في المسلسل على حسابه بانستقرام، ونشر كذلك عدد من فريق عمل المسلسل الصور الأولى للفنان كريم عبد العزيز في المسلسل، والذي يجمع عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم أحمد عز وياسر جلال بجانب أحمد السقا وكريم عبد العزيز.

مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز

أعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز اليوم عن مشاركته في موسم رمضان، من خلال مسلسل جديد بعنوان “البيت بيتي”، ونشر اليوم الصور الأولى له في المسلسل مع الفنان مصطفى خاطر وسليمان عيد، وشوق الجمهور لمسلسله الكوميدي الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى