أخبار النجوم

جيرارد بيكيه يتعرض للخيانه من حبيبته الجديدة

بحسب ما ورد في تقارير صحيفة “Inside Sport” أن كلارا شيا، حبيبة جيرارد بيكيه الجديدة، والتي تخلى عن شاكيرا والدة طفليه ساشا وميلان من أجلها، تخونه مع بيبه غوارديولا وهو مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

جيرارد بيكيه يتعرض للخيانه من حبيبته الجديدة

أنباء تعرض بيكيه للخيانه، أثارت موجة كبيرة من السخرية على بيكيه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أغلب التعليقات تصب في موقع الشماتة منه إذ أنه يعيش ما جعل شاكيرا تعيشه.

وحتى الساعة لا يمكن التأكد فيما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم أنها مجرد شائعات، خاصة وأن بيكيه أو حبيبته لم يعلقا أبداً على هذه الأخبار وكذلك غوارديولا الذي من الممكن أن يتسبب خبر كهذا بتدمير حياته الزوجية في حال كان صحيحاً.

وفي سياق موازي، اتخذت نجمة البوب شاكيرا أولى خطوات قرارها بطي فصل طويل من حياتها، والبداية في فصلٍ جديد بحياة جديدة وأماكن وذكريات جديدة بعد أن انفصلت عن شريكها ووالد ابنيها؛ جيرارد بيكيه، وذلك بمغادرتها إسبانيا بصحبة ساشا وميلان، للعيش في ميامي بولاية فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية.

تركت نجمة Waka Waka حياة كانت في الآونة الأخيرة مليئة بالصعود والهبوط، ليس فقط بسبب انفصالها عن بيكيه بسبب خيانته لها وعلاقته مع كلارا شيا، ولكن أيضاً بسبب الظروف الصحية المعقدة لوالدها ويليام مبارك والتي نقلته إلى أحد المستشفيات في برشلونة.

والآن، بعد أن تعافى والدها، وخرج من المستشفى، استطاعت شاكيرا المضي قدماً لبداية حياة جديدة لأسرة من ثلاثة أفراد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى