حدث

ترافيس سكوت يطلق ألبومه الجديد “Utopia” من القاهرة

ترافيس سكوت، مغني الراب الأمريكي، بدأ العد التنازلي لطرح ألبومه الجديد “يوتوبيا”، وبدأ رحلة إطلاق الألبوم مؤخراً، والتي انطلقت من خلال العديد من اللوحات الإعلانية في شوارع لوس أنجلوس الشهر الماضي، قبل أن يتبعها بالمزيد من المنشورات والصور الغامضة على حسابه بانستقرام.

ترافيس سكوت يطلق ألبومه الجديد “Utopia” من القاهرة

أعلن مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت أنه سيستضيف حدث إطلاق خاص للألبوم الذي طال انتظاره في أهرامات الجيزة في مصر في يوم 28 يوليو الجاري.

ونشر ترافيس سكوت إعلان الحفل على حسابه بانستقرام اليوم وعلق على بوستر الحفل قائلاً: “يوتوبيا أينما تكون”، ويأتي الحفل من تنظيم شركة Live Nation”.

كما كشف ترافيس سكوت عن عرض حفل إطلاق الألبوم للجمهور حول العالم عن طريق البث المباشر، ولذلك من أجل مشاركة الجمهور لحظات احتفاله بإطلاق الألبوم تحت سفح الأهرامات في الجيزة في مصر.

ونشر ترافيس سكوت بيان كشف من خلاله عن أبرز تفاصيل حفله الجديد في القاهرة، ووصف حفل إطلاق ألبومه من مصر قائلاً:”عرض لا ينسى سيغمر المعجبين في عالم المدينة الفاضلة”.

وكشف أيضاًُ ترافيس سكوت في بيانه عن الحفل إنه من المتوقع أن يحتوي الألبوم على خمسة أعمال غنائية فردية، ولكنه لم يكشف أي من عناوين هذه الأعمال الفنية .

بالإضافة إلى أنه لم يكشف أيضاً الموعد النهائي لطرح أغاني ألبومه الجديد “يوتوبيا”، حيث لا يوجد تاريخ رسمي للألبوم حتى الآن، على الرغم من أن سكوت قد فتح طلبات مسبقة لحجز وشراء نسخ الألبوم مسبقاً على موقعه الإلكتروني، مع توفر الأقراص المضغوطة والفينيل والسلع الأخرى التي تحمل شعارات الألبوم وغيرها من الجمل المتعلقة بالألبوم وبترافيس سكوت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى