أخبار النجوم

نجمة الراب كاردي بي تتصدر مواقع التواصل بعد تعرضها لموقف محرج على خشبة المسرح

نجمة الراب كاردي بي، تصدرت مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد تعرضها لموقف محرج على خشبة المسرح هذا الأسبوع، وتداول الجمهور بكثافة على مواقع التواصل فيديو لها وهي تلقي الميكروفون الخاص بها على إحدى الحاضرات في الحفل، وذلك رداً على إلقاء المعجبة لمشروبها على كاردي بي أثناء غنائها على المسرح.

كواليس تعرض نجمة الراب كاردي بي لموقف محرج على خشبة المسرح

ظهرت كاردي بي في الفيديو وهي غاضبة للغاية بسبب هذا التصرف من المعجبة، ووجهت حديث غاضب إليها بعدما ألقت الميكروفون على المشجعين، واستهدفت الشخص الذي ألقى المشروب عليها، قبل تدخل رجال الأمن في الموقف وحاولوا السيطرة على غضب كاردي بي قبل أن يعيدوا الميكروفون إليها وتستكمل فقرتها الغنائية.

ولاقى رد فعل كاردي بي الغاضب في الحفل تفاعل واسع من الجمهور حول العالم، وتداولوا مقطع الفيديو بكثافة، وانقسم الجمهور بين المؤيد لرد فعلها خاصة مع تكرار هذه الحوادث في الحفلات مؤخراً وبين الرافض لهذا التصرف منها، في حين لم تعلق كاردي بي على الواقعة واكتفت بإعادة نشر الفيديو على حسابها بتويتر.

ويذكر أن عدد من النجوم تعرضوا لمواقف مشابهة في حفلاتهم هذا العام، ومنهم النجم دريك، الذي إلقى عليه أحد الجمهور هاتفه المحمول، ومؤخراً ألقى أحد الأشخاص رماد على المغنية “بينك” على المسرح، في حين صعد أحد الأشخاص لصفع المغنية آفا ماكس، في تطور خطير في علاقة النجوم بالجمهور في المسرح.

وتسببت هذه الظاهرة في توجيه أديل تحذير إلى الجمهور في حفلاتها الأخيرة، وقالت:”هل لاحظتم كيف يتجاهل الناس آداب العرض في الوقت الحالي؟ الناس يرمون الأشياء على خشبة المسرح، هل رأيتهم؟” وذكرت أديل الجمهور بقواعد وآداب العروض الموسيقية بسبب هذه الظاهرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى