أخبار النجوم

منة شلبي ترد على الشامتين في وفاة عبدالله حسن يوسف

حسن يوسف، النجم المصري، ودع ابنه عبدالله، والذي توفى غرقاً في أحد قرى الساحل الشمالي بمصر، وبعد دفن جثمانه في مقابر الأسرة، بحضور عدد كبير من النجوم، تلقى حسن يوسف العديد من رسائل الدعم، العزاء والمساندة، والتي كان أبرزها رسالة الفنانة منة شلبي التي نهرت فيها جميع الشامتين من جمهور منصات التواصل الأجتماعي.

منة شلبي ترد على الشامتين في وفاة عبدالله حسن يوسف

استبقت الفنانة منة شلبي رسالة العزاء الموجهة إلى الفنان حسن يوسف وزوجته النجمة المعتزلة شمس البارودي في ابنهما الأصغر عبدالله، بتحذير للشامتين من وضع أية تعليقات، وقالت: بالبلدي اللي عنده كلمة طيبة يقولها واللي عنده كلمة خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط.

منة شلبي أول فنانة تتصدى لظاهرة الشماتة في حسن يوسف بعد وفاة ابنه، التي بدأت بترويج عدة تغريدات بعضها من فنانين معتزلين، تلمح بأن وفاة عبدالله هي “انتقام إلهي” من حسن يوسف على تصريحات منسوبة إليه.

وقالت منة عبر حسابها على تويتر: أرجو ألا نشمت في مصائب أحد لأنها كلها ابتلاء وأقدار من الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتوجه بكامل الحزن والأسى للفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي والأسرة الكريمة بخالص التعازي وأوهبهم الله الصبر والسلوان وأعانهم الله على مصابهم”.

واستكملت “اللهم احتسبه عندك شهيداً في الجنة إن شاء الله، أرجو قراءة الفاتحة. وبالبلدي اللي عنده كلمة طيبة يقولها واللي عنده كلمة خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى