أخبار النجوم

فيديو.. محمد الحلو يرد على هجوم رواد مواقع التواصل بعد استبداله”عمار يا إسكندرية” بـ “عمار يا سعودية”

محمد الحلو، الفنان المصري، أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتمتعي بعدما قام بتعديل تتر مسلسل زيزينيا، وإضافة جملة “عمار يا سعودية” في الحفل الغنائي الذي أحياه ضمن فاعليات كاسيت 90 بمدينة جدة، مما عرضه للهجوم والنقد من قبل الجمهور المصري.

محمد الحلو يرد على هجوم رواد مواقع التواصل

رد المطرب محمد الحلو على هجوم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد استبداله جملة “عمار يا سعودية” بدلا من “عمار يا إسكندرية”.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مصر جديدة” الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور بقناة “إي تي سي”: “الناس اتهمتني إني غيرت عمار يا اسكندرية بعمار يا سعودية وهذا جزء مقتطع من الحقيقة لكن في بداية الحفل غنيت “عمار يا إسكندرية” ورددها “الكورال”.

أضاف: “استقبلت بحفاوة وكرم بالغ من الجمهورالسعودي، وقتها أحرجت ألا أرد هذه الحفاوة، فقلت عمار يا سعودية من باب المجاملة والترحيب والشكر على حسن الاستقبال، وصدرت من قلبي كرد فعل سريع دون التخطيط المسبق له، أو تغيير للأغنية الأصلية”.

وتابع: “جمهور السوشيال ميديا هاجمني بدون معرفة الحقيقة الكاملة، وظلمت جدا منهم”.

من جانبه، استنكر الناقد الفني طارق الشناوي، حالة الجدل والهجوم على الفنان محمد الحلو عقب غناء “عمار يا سعودية”، بدلا من “عمار يا اسكندرية”، وقال طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية لنفس البرنامج: هناك مبالغة في ردود الفعل المسيئة والمتجاوزة وغير المبررة لما فعله محمد الحلو”.

وتابع: “ما فعله محمد الحلو ليس به أي إساءة أو خطأ”، متسائلا: هل الأغنية أعاد تسجيلها وإلغاء تتر مسلسل “زيزينيا”، وأصبح “عمار يا سعودية”؟ هذا لم يحدث، فالأغنية الأصلية التي كتبها أحمد فؤاد نجم ولحنها عمارها الشريعي، والتتر كما هو والأغنية كما هي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى