سينما وتليفزيون

عمرو سلامة: “العميل صفر” و “وش في وش” رجعولي الأمل وخلوني فخور بالسينما المصرية

عمرو سلامة، المخرج المصري، يبدوا أنه استعاد الأمل في مستقبل الأفلام المصرية عقب مشاهدة فيلمي “العميل صفر” للنجم أكرم حسني، و”وش في وش” لأمينة خليل ومحمد ممدوح، وقال إن الفيلمين تمت صناعتهما باحترافية عالية.

عمرو سلامة: “العميل صفر” و “وش في وش” رجعولي الأمل

كتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك: “فيلم العميل صفر أكثر فيلم ضحكني من فترة، وفيلم وش في وش أذكى كتابة شوفتها من فترة، فيلمان رجعولي الأمل وخلوني فخور بالسينما المصرية لما تتمزج وتفنن وتعمل أفلام حلوة”.

وجاء منشور عمرو سلامة بعد سلسلة من المنشورات للتحذير من المعوقات التي تصادف صناعة السينما في مصر ومنها الاستسهال وعدم مواكبة المتغيرات العربية والعالمية.

يذكر أن رهان شركات التوزيع السينمائي، على فيلمي “العميل صفر” للنجم أكرم حسني، و”وش في وش” للنجمة أمينة خليل، نجح في إعادة الإيرادات لأفلام صيف 2023، بعد فترة ركود قصيرة.

حيث أضافا معاً ما يزيد على خمسة ملايين جنيه في ثلاثة أيام عرض، عوضا قليلاً التراجع المستمر في إيرادات فيلمي “مرعي البريمو” للنجم محمد هنيدي، وع الزيرو للفنان محمد رمضان.

بينما فشل فيلم “خمس جولات” في المنافسة على الصدارة أو حتى الصعود إلى المركز الثالث الذي احتله النجم كريم عبد العزيز مجدداً ببطولة فيلم بيت الروبي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى