أخبار النجوم

تفاصيل أول تعاون سينمائي بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة

أعلن الفنان محمد إمام  عن خوضه تجربة سينمائية جديدة ومختلفة في مسيرته الفنية، ونشر أول صورة من تصوير فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” على حسابه بانستقرام، والذي يتعاون فيه مع المخرج الكبير شريف عرفة.

أول تعاون سينمائي بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة

ظهر الفنان محمد إمام في أول صورة في فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” وهو يجلس في الصحراء، وعلق على الصورة قائلاً: “توكلنا على الله.. فيلم كبير مع أكبر المخرجين.. اللعب مع العيال.. مفاجأة ٢٠٢٤ إن شاء الله..”.

وشوق الفنان محمد إمام الجمهور إلى الفيلم خاصة أنه التعاون الأول له مع المخرج شريف عرفة في مسيرته الفنية، ولاقت الصورة تفاعل واهتمام كبير من جمهوره على انستقرام.

وانطلق محمد إمام في تصوير فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” من مدينة الغردقة في مصر، وذلك بعد الاستقرار على تفاصيل الفيلم وعلى رأسها فريق العمل، الذي يشارك به مجموعة من النجوم وعلى رأسهم الفنان باسم سمرة والفنان بيومي فؤاد وأسماء جلال وويزو وغيرهم.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول مدرس تاريخ، يخوض عدة مغامرات مع طلابه في المدرسة ويواجه العديد من المواقف الكوميدية والطريفة خلال هذه الرحلة معهم، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في النصف الأول من عام 2024.

ويبدو أن محمد إمام يخطط لاستكمال مسيرة والده مع المخرج شريف عرفة من خلال فيلم “اللعب مع العيال”، والذي تغير إسمه عدة مرات في الفترة الأخيرة حيث كان عنوانه “علام علام” قبل أن يتغير إلى “الأستاذ”، واستقر صناع الفيلم في النهاية على عنوان “اللعب مع العيال” قبل الانطلاق في تصويره.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى