أخبار النجوم

بيلي إيليش تحقق العلامة الكاملة من الجوائز الكبرى قبل بلوغها الـ 22 عاما

بيلي إيليش، النجمة الأمريكية، حققت العلامة الكاملة من الجوائز في مسيرتها قبل بلوغها الـ 22 عاما، حتى أنها بدأت في الفوز بالجوائز الكبرى للمرات الثانية في مسيرتها الصاعدة، وعلى رأسها جائزة “غولدن غلوب”، والتي فازت بها بيلي إيليش للمرة الأولى في مسيرتها عن أغنية فيلم “No Time to Die” في 2022.

بيلي إيليش تسيطر على الجوائز الكبرى في الموسيقى والسينما

حصلت بيلي إيليش على جائزة غولدن غلوب الثانية في مسيرتها في 2024 عن أغنيتها الشهيرة “What Was I Made For” من فيلم “باربي”، وألقت بيلي إيليش خطاب عاطفي بعد فوزها بالجائزة.

وقالت: “لقد مر عام بالضبط تقريبًا، عندما عُرض علينا الفيلم، وكنت بائسًة جدًا ومكتئبًة في ذلك الوقت.. لقد أنقذتني كتابة هذه الأغنية قليلاً.. وبعد مرور عام، ها نحن هنا.. إنه أمر سريالي حقًا، وأشعر بأنني محظوظة وممتنة بشكل لا يصدق”.

ويبدو أن جائزة “غولدن غلوب” لن تكون الجائزة الوحيدة التي تحصل عليها بيلي إيليش في 2024 عن أغنية “What Was I Made For”، حيث تنافس بالأغنية في جائزة الأوسكار 2024 وكذلك جائزة جرامي 2024.

وحصلت الأغنية على 6 ترشيحات دفعة واحدة في جرامي، ومنها أغنية العام وتسجيل العام وأفضل فيديو غنائي وغيرها من الجوائز، وذلك بعد فوزها سابقاً بجائزة بيلبورد لأفضل أغنية في فيلم، وصنعت بيلي إيليش التاريخ من قبل في العديد من الجوائز الكبرى.

حيث أصبحت أصغر فنانة تحصل على جائزة جرامي والأوسكار وغولدن غلوب عن أغنية واحدة وهي “What Was I Made For”، وقد تؤكد هذا الإنجاز في حال فوز أغنيتها “No Time to Die” بجائزة جرامي والأوسكار 2024.

وبدأت بيلي إيليش رحلتها مع الجوائز مبكراً، حيث فازت بجوائز جرامي لأول مرة وهي في عمر 18 عاما، حيث اكتسحت الجوائز الرئيسية لجرامي في عام 2020، وأبرزها جائزة أفضل فنانة صاعدة وأفضل ألبوم وجائزة أغنية العام لـ “bad guy” و جائزة تسجيل العام، وأصبحت وقتها بيلي إيليش أصغر مطربة تحصل على جوائز رئيسية بجرامي.

وكذلك الفنانة الثانية التي تحصد الجوائز الأربع الرئيسية في ليلة واحدة بعد كريستوفر كروس عام 1981، وأصبحت بعدها أصغر مطربة تغني في سلسلة أفلام “جيمس بوند” بعد تقديمها أغنية ” No Time To Die”، ومن بعدها أصبحت بيلي إيليش أصغر مطربة تفوز بجائزة “Brit” في 2022، لتحقق بذلك العلامة الكاملة من الجوائز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى