أخبار النجوم

مارجو روبي تعلن حملها الأول من زوجها توم أكريلي

مارجو روبي، تصدرت اهتمامات الجمهور في الفترة الأخيرة بعد تداول شائعات وتكهنات متعددة حول حملها الأول من زوجها الممثل والمنتج توم أكريلي، ونقلت مجلة “بيبول” مؤخراً عن مصادر متنوعة خبر حمل مارجو روبي، ولكن رفضت مارجو روبي وزوجها التعليق على هذه الأخبار.

مارجو روبي تعلن حملها الأول

قبل أن تؤكد العديد من المصادر والتقارير الأخرى خبر حمل مارجو روبي الأول، وتزامن ذلك مع تأكيد مارجو روبي أيضاً خبر حملها بطريقة مختلفة ومميزة، إذ ظهرت في عطلتها الصيفية الأخيرة وهي تستعرض حملها.

وسمحت للكاميرات بالتقاط العديد من الصور لها أثناء تواجدها على متن اليخت في جزيرة كومو في إيطاليا برفقة زوجها توم أكريلي مؤخراً.

وظهرت مارجو روبي ببطن مكشوفة من أجل استعراض حملها وتأكيد هذه الأخبار السعيدة، ويبدو من صورها الأخيرة أنها حامل في الأشهر الأولى.

وجاءت هذه الأخبار السعيدة، بعد أيام من حديث الثنائي مارجو روبي وتوم أكريلي عن تحقيقهما التوازن بين حياتهما الزوجية والمهنية، وقال توم أكريلي في تصريحات أخيرة له حول علاقته مع مارجو روبي مؤخراً: “نقضي 24 ساعة في اليوم معًا.. إنه أمر سلس، ليس لدينا زر تشغيل أو إيقاف، لقد أصبح كل شيء شيئًا واحدًا”.

وفي نفس التوقيت التزمت مارجو روبي بتصوير أحدث أعمالها الفنية في الوقت الحالي، وذلك في فيلم “A Big Bold Beautiful Journey” مع كولن فاريل، والذي يبدو أنها انتهت من تصويره بالتزامن مع بداية حملها، ويعتبر أول عمل تمثيلي لها بعد النجاح الكبير الذي حققته في فيلم “باربي” العام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى