أخبار النجوم

سيلفستر ستالون يحتفل بعيد ميلاده الـ78

سيلفستر ستالون، احتفلت عائلته بعيد ميلاده الـ78 بعدد من الرسائل والصورة العائلية، التي تذكروا من خلالها أجمل الذكريات التي جمعتهم ببطل أهم الأفلام الرياضية التي عرضت في القرن الماض.

سيلفستر ستالون يحتفل بعيد ميلاده الـ78

حرصت جنيفر فلافين زوجة النجم الشهير أن تحتفل بشكل مميز بتلك المناسبة، من خلال نشر صورة تجمعهما مع بناتهما عبر حسابها على انستجرام، أكدت من خلالها على مدى حبها الكبير له فكتبت جنيفر فلافين: “عيد ميلاد سعيد حبيبي!! أنت تجلب الكثير من الضحك والحب والمغامرة والقوة لعائلتنا، أنا أستمتع معك الآن أكثر من أي وقت مضى! متحمس للحفاظ على حبك إلى الأبد!”.

وحرص ستالون على الرد بطريقة رومانسية على احتفال زوجته فكتب: “أحبك أكثر من أي شيء في العالم، بل أكثر من أي شيء في الكون، أكثر من أي شيء في النظام الشمسي”.

سيلفستر ستالون قدم خلال مسيرته ما يزيد عن 10 عن أفلام رياضية، كان معظمها أفلام سلسلة “Rocky” التي تعد الأعمال التي غاصت في تفاصيل عالم رياضة الملاكمة، والتي نالت أيضا شهرة واسعة ليس فقط في الولايات المتحدة الأمريكية بل على مستوى العالم.

لكن بالإضافة إلى تلك السلسلة شارك ستالون في بطولة عدد من الأفلام الرياضية المهمة التي كانت أكثر اختلافا وجاذبية للجمهور، سواء في السينما أو عند عرضها لأول مرة على شاشة التلفزيون، وهذه قائمة بأهم الأفلام الرياضية التي تصدرها سيلفستر ستالون.

زر الذهاب إلى الأعلى